تطبيقات واخبار عامة

تطبيق انت و الحمل – دليلك ونصائح لمتابعة فترة الحمل بكل تفاصيلها – مجاني ومفيد

تعتبر فترة الحمل بالنسبة للمرأة من أكثر الفترات أو مراحل الحياة صعوبة، روعة، غرابة، اضطرابا، تذبذبا، وغير ذلك كثير من الحالات النفسية والجسدية التي تصيب المرأة، وسيكون ذلك أكبر بالنسبة لمن تكون أول تجربة لها مع الحمل، فتكثر الأسئلة والاستفسارات، وتتداخل، لهذا اليوم سنقدم لكن أنتن الحوامل تطبيقا رائعا ومفيدا لمتابعة هذه الفترة الحساسة.

تطبيق انت و الحمل - دليلك ونصائح لمتابعة فترة الحمل بكل تفاصيلها
تطبيق انت و الحمل – دليلك ونصائح لمتابعة فترة الحمل بكل تفاصيلها

فترة الحمل عند المرأة من أصعب الفترات والمراحل، وبخاصة الحمل الأول عندها، أو أول طفل لها، فهي تدخل في حياة أخرى بعيدة عن كل ما تتخيله، فتكون بحاجة ماسة لأن تحرص على كثير من الأمور، وتتجنب العديد من الأشياء والأفعال، وحتى تحصل على أفضل حمل، سيكون تطبيق أنت والحمل مساعدك اليومي.

أنتِ والحمل هو التطبيق الأول والفريد من نوعه في العالم العربي، والذي يرشدك خلال مراحل الحمل الثلاثة بكل تفاصيلها، وسيمضي معك خلال كل الأيام والأسابيع، من أجل ضمان رعاية تامة لك كأم، ولجنينك.

التطبيق سيضمن لك الإجابة عن كثير من الأسئلة التي تأتي في ذهنك، يقدم لك نصائح وإرشادات، محتوى مفيد والكثير من المواد الرائعة، كل ذلك من مراكز بحث ومستشفيات وجامعات متخصصة، تضمن لك الحصول على الأفضل.

يمكن أن نختصر مزايا التطبيق كالتالي:

  • أعراض الحمل المشهورة وكيفية التعامل معها.
  • النظام الغذائي المناسب لكِ
  • مشاكل الحمل التي ستمرين بها بكل مرحلة وكيفية حلها.
  • نصائح مهمة لتجنب الإجهاض.
  • الفحوصات اللازم القيام بها في جميع مراحل الحمل
  • أعراض المخاض
  • علاقتك الجنسية خلال فترة الحمل وما بعدها
  • نمو الجنين في جميع المراحل.

التطبيق يتابع أيضا الحياة الخاصة بالجنين، ومتابعة تطور نموه، كما أنه يحسب لك يوم الإباضة، بالإضافة إلى تطورات جنين داخل الرحم، ويقدم لك دليلا مفصلا حول تطورات الجنين، حركته، صحته كل ذلك وفق نصائح يوميا، فضلا عن يوم الولادة المتوقع لك، وباختصار يقدم لك إجابات دقيقة حول جميع الأسئلة التي قد تدور في ذهنك مع نصائح شاملة ومفيدة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش ونسخة لأجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث ونسخ 2.3 وأعلى في الأندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 2.05 (ظهر في تاريخ 09-06-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 2.6 (ظهر في تاريخ 07-06-2016)

الحجم باجهزة ابل: 58.8 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال 3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 23 ميجا (يمكن التنزيل عبر ال3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

مساعدك، دليلك، طبيبك بين يديك في جهازك سواء الأيفون أو الأندرويد، تطبيق انت والحمل سيكون مساعدك فعلا خلال هذه الفترة.

تحميل نسخة الأيفون :

المطور: Romman Smart Application LLC

السعر : مجانا


تحميل نسخة الأندرويد :

المطور: Romman Smart Applications LLC

السعر :  مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق انت و الحمل للحوامل
تطبيق انت و الحمل للحوامل

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى