اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات جهاز جديد من شياومي يحمل اسم Xiaomi mido، تعرفوا عليه

كما يبدو أن شياومي لا تريد التوقف عن إطلاق العديد من الأجهزة، حيث أن التسريبات تخبرنا بالكثير حول مما هو قادم من هذه الأخيرة، واليوم معنا تفاصيل حول جهاز جديد قادم من الشركة.

تسريب مواصفات جهاز جديد من شياومي يحمل اسم Xiaomi mido
تسريب مواصفات جهاز جديد من شياومي يحمل اسم Xiaomi mido

تعتبر شركة Xiaomi أو شياومي من بين الشركات الصينية النشيطة على صعيد السوق الصيني والعالمي، والطلب كبير جدا على أجهزتها، ورغم أنها غير متواجدة في كل الدول رسميا، إلا أن الطلب على أجهزتها من خلال متاجر التسوق العالمية كبير جدا، وتحظى بشهرة كبيرة، والسبب راجع لمواصفات أجهزتها بالإضافة إلى تصميمها المميز والدعم الذي تقدمه الشركة، فضلا عن السعر المناسب.

ها هي التسريبات تتحدث حول جهاز جديد قادم من الشركة، وكما يبدو سيحمل إسم Mido، ولسنا متأكدين إن كان هذا الاسم مجرد اسم رمزي، أم سيكون الإسم الرسمي للجهاز، فعادة الشركات تقوم بتسمية الأجهزة التي هي قيد التطوير بأسماء رمزية، إلى حين إطلاقها رسميا مع الإسم الرسمي.

على كل حال تم رصد التفاصيل من خلال منصة اختبار الأداء Geekbench والتي أكدت لنا المزايا التالية:

  • معالج Snapdragon 625.
  • رام بسعة 2 جيجا.
  • يعمل بنظام أندرويد 6.0.1.

هذا ما تم رصده فقط، ولم يتم توضيح أي تفاصيل أخرى، لكن حتما ستكون نفسها التي تعتمدها الشركة، مثل شاشة بمقاس 5 إنش فما فوق، والتصميم ستعتمد الشركة نفس تصميم أجهزتها السابقة، دون نسيان أن من عادة الشركة إطلاق نسختين من كل جهاز، واحدة برام ذات سعة 2 جيجا وأخرى بسعة 3 جيجا، وهذا المتوقع، والتسريبات القادمة ستوضح لنا تفاصيل أكثر إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى