اخبار الأندرويد

تسريب صور ومواصفات جهاز Huawei Mate 9 التقنية

لا يزال في جعبة هواوي الكثير لتكشف عنه خلال ما تبقى من هذا العام، ويبدو أنها ستكون حاضرة في مؤتمر IFA هذا العام، وسيكون ذلك من خلال عدة منتجات من بينها جهازها Mate 9.

تسريب صور ومواصفات جهاز Huawei Mate 9 التقنية
تسريب صور ومواصفات جهاز Huawei Mate 9 التقنية

هذا ما تحدثت عنه تسريبات جديدة حول جهاز Mate 9 من شركة هواوي، فهذه الأخيرة لا تنو التوقف عن طرح المزيد من الأجهزة، تقريبا لديها في المتوسط كل شهرين جهاز جديد، تستهدف بها السوق الصيني ابتداء، وباقي الأسواق العالمية، وبطبيعة الحال جهاز Mate 9 سيكون لكل الأسواق ولن يكون مخصصا للسوق الصيني فقط.

باعتباره الجيل التاسع فهو سيكون خليفة للجيل الثامن أو Mate 8، وبالتالي ستحرص الشركة على توفيره بمزايا تقنية عالية، ابتداء من المعالج، شاشة ذات دقة عالية مع دعم قوة اللمس، فضلا عن البطارية ذات السعة الكبيرة، وبشكل عام تم تسريب مزايا الجهاز من خلال منظمة الاتصالات الصينية والتي كانت كالتالي:

  • شاشة IPS LCD بمقاس 6 إنش بدقة FHD.
  • معالج Kirin 955 ثماني النواة بسرعة تردد 2.3 جيجاهرتز .
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين: 64 جيجا.
  • دعم شريحتي اتصال.
  • دعم الجيل الرابع.
  • حساس البصمات.
  • بطارية بسعة 3900 ميلي أمبير.

بعيدا عن المواصفات التقنية وبالرجوع للصورة المسربة السابقة، والتي تستعرض الإطار الخلفي للجهاز، فنحن نلحظ أنه سيحمل كاميرا مزدوجة، ستعتمد على دقة 12 ميجابيكسل، وتساعد الكاميرا الثانية على زيادة دقة الصور والتباين عند التقاط الصور، أما التصميم فلا يختلف كثيرا عن روح تصميم الشركة المعتادة في باقي أجهزتها.

على كل حال الموعد هو الأول من شهر أيلول سبتمبر، وبالتالي لم يبق الكثير، حيث تكون شركة هواوي حاضرة بجهازها من خلال مؤتمر IFA لهذا العام، ويبدو أنها سترفع من التحدي بينها وبين الشركات الأخرى من خلال طرح جهاز جديد يحمل كاميرا مزدوجة من الخلف.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى