اخبار الأندرويد

تسريب صور ومواصفات جهاز Galaxy J7 Prime، تعرفوا عليه

كما يبدو أن سلسلة جالاكسي J جعلت سامسونج تركز عليها كثيرا، والسبب أنها نجحت في تحقيق مبيعات كبيرة، خاصة وأنها تصنف ضمن الأجهزة متوسطة المواصفات والسعر، وها هي التسريبات تخبرنا عن وجود جهاز جديد قادم ضمن هذه الفئة.

تسريب صور ومواصفات جهاز Galaxy J7 Prime
تسريب صور ومواصفات جهاز Galaxy J7 Prime

كما يعلم الجميع فإن سامسونج تقوم بإطلاق العديد من الأجهزة ضمن سلسلة جالاكسي J، وهي J1، وكذلك J2 وأيضا J3 وJ5 وJ7، كلها ما بين سنة 2015 وكذلك 2016، بنفس الإسم، ويبدو أن سامسونج تريد إطلاق المزيد من الأجهزة الفرعية، وخاصة من جهاز جالاكسي J7.

هذا الأخير ظهرت نسخة فرعية عنه، وتم نشر بخصوصه تسريبات أظهرت لنا الصورة السابقة، والتي تؤكد اسم الجهاز، وكذلك يأتي بنفس تصميم أجهزة جالاكسي الخاصة بسامسونج، طبعا كما ذكرنا في العنوان نحن نتحدث عن جهاز Galaxy J7 Prime، الذي يبدو أن سامسونج تريد الاعتماد عليه كنسخة متطورة من النسخة الأصلية جالاكسي J7.

بعيدا عن التصميم فإن مزايا الجهاز التقنية ستكون كالتالي:

  • شاشة Super AMOLED مقاس 5.5 إنش بدقة 1080p.
  • معالج Snapdragon 615 أو معالج Exynos 7870.
  • رام بسعة 3 جيجا.
  • سعة التخزين ابتداء من 32 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيسكل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • أندرويد 6.0.1 مع واجهة سامسونج.
جهاز Galaxy J7 Prime
جهاز Galaxy J7 Prime

من المتوقع أن تقوم سامسونج بالكشف عن هذا الجهاز مع بعض الأجهزة الأخرى الجديدة خلال مؤتمر IFA خلال الأيام القادمة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى