اخبار الأندرويد

تسريب جديد: Xiaomi تعمل على هاتف بشاشة منحنية

الموضة المنتشرة الآن بالنسبة للهواتف الذكية هي: كاميرا مزدوجة بالإضافة إلى شاشة منحنية الأطراف، الشركات تعرف أن المستخدمين يحبون مثل هذه الأجهزة، وتحرص على توفيرها، ويبدو أن العملاقة شياومي تنوي الدخول بذلك وبقوة.

تسريب جديد: Xiaomi تعمل على هاتف بشاشة منحنية
تسريب جديد: Xiaomi تعمل على هاتف بشاشة منحنية

منذ فترة وتقنية الشاشات المنحنية منتشرة وبقوة، يمكن وصف أول جهاز بهذه الفكرة LG Flex، طبعا LG لم تتوقف عند ذلك، وقامت بإطلاق جهاز LG V10، لكن ليس بشاشة منحنية، بل شاشة ثانية من الأعلى، ولحد الآن كل ما قامت به LG مقارب لفكرة سامسونج التي تعتبر الرائدة في مجال الشاشات وبخاصة المنحنية، وآخر أجهزتها كان جالاكسي نوت 7.

بالنسبة للشركات الصينية فإننا نجد شركة Vivo وجهازها Xplay 5، هذا الأخير الذي جاء بشاشة منحنية الأطراف، من الجهتين وهو ما يعتبر تطبيق حرفي لنسخة الإدج من هواتف شركة سامسونج، طبعا مع تصميم مغاير نوعا ما بالنسبة لباقي التفاصيل والذي جاء مشابها لتصميم الأيفون 7.

بعد كل هذا؛ لماذا لا تقوم العملاقة شياومي بالدخول إلى هذا السوق أيضا؟ هذه الهواتف بهذه الميزة تجذب الكثير من المستخدمين، وكما يبدو فإن Xiaomi تنوي فعلا الاعتماد على هذه الفكرة، حيث أن الصورة السابقة توضح لنا أحد أجهزة الشركة الذي وبحسب ما تم تداوله سيحمل شاشة منحنية الأطراف، أما اسم الجهاز بحسب نفس التسريبات فسيكون Redmi 4.

تسريب جديد: Xiaomi تعمل على هاتف بشاشة منحنية
تسريب جديد: Xiaomi تعمل على هاتف بشاشة منحنية

بحسب التسريبات أيضا فإن هاتف شياومي Redmi 4 سيأتي بمعالج ميدياتيك X20ن لكن الصورة السابقة توضح لنا أن رام الجهاز ستكون 2 جيجا، وهذا غريب نوعا ما، حيث من المفترض أن تكون الرام أكثر من 3 جيجا على الأقل، لكن قد تكون هذه مجرد نسخة مخففة من الجهاز، وربما هناك نسخة أقوى كما هي عادة الشركة في إطلاق عدة نسخ، ما علينا إلا الانتظار والتأكد.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى