اخبار الأندرويد

بعض الأجهزة العامة بمعالجات كوالكم لن تحصل على الأندرويد 7.0

خبرنا اليوم سيكون سيئا، لكن في نفس الوقت سيكون مفيدا لكل مالكي هذه الأجهزة ممن ينتظر تحديث الأندرويد نوجا أو الإصدار السابع، حتى يقوم الجميع بأخذ احتياطهم واستبدال أجهزتهم، إليكم التفاصيل اليوم.

بعض الأجهزة العامة بمعالجات كوالكم لن تحصل على الأندرويد 7.0
بعض الأجهزة العامة بمعالجات كوالكم لن تحصل على الأندرويد 7.0

بحسب صاحب التسريبات المعروف باسم LlabTooFeR، والذي يقدم دوما أخبارا دقيقة، فإن الكثير من الهواتف العاملة بمعالجات كوالكم Snapdragon 800 وكذلك 810؛ هذه لن تحصل على التحديث الجديد لنظام الأندرويد، ونقصد الإصدار السابع أو الأندرويد نوجا.

بحسب نفس المصدر فإن السبب راجع إلى أن شركة كوالكم لن تقوم بتحديث تعريقات معالج الرسوميات الخاص بهذه المعالجات، مما يجعلها غير متعرف عليها ولا متوافقة مع الإصدار الجديد من الأندرويد، وبالتالي فإن الملايين من الأجهزة لن يحصل أصحابها على تحديث الأندرويد الجديد فقط لهذا السبب، وبطبيعة الحال التفاصيل مجهولة.

في حال أردت معرفة ما هي الأجهزة التي تعمل بهذه المعالجات فهي كثيرة ومشهورة مثل HTC One M8، جالاكسي S5، جهاز LG G3، وإكسبيريا Z3، وغيرها كثير من الهواتف التي تنتشر في الأسواق، وباختصار أي هاتف يعمل بأحد هذين المعالجين لن يحصل على تحديث الأندرويد الجديد، وبالتالي فلا يكون أمام أصحاب هذه الأجهزة إلا اتباع الحلول الاستباقية.

الحل الاستباقي المتوفر هو تغيير الجهاز إلى جهاز أحدث يعمل بمعالجات أحدث، والحل الثاني هو الاعتماد على رومات أخرى ولا يوجد أي تأكيد حول إمكانية دعمها لهذه المعالجات في حال كانت مبنية على الأندرويد 7.0، لكن حتما سيكون هناك حلول متوفرة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

    1. حمل الروم “النظام” الذي اصداره 4.4.1 الخاص بجهازك من الموقع الخاص لانظمه شركه HTC او من اي مصدر اخر لهذه الانظمه وقم بالبحث في قوقل عن طريقه تثبيته .

      – ملاحظه/
      في هذه الاشياء يفضل الاعتماد على المصادر الاجنبيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق