تطبيقات واخبار عامة

برنامج رائع من iskysoft لتحميل وتحويل المقاطع الصوتية والفيديو إلى mp3 – مُجرب ومفيد

ونواصل طرح البرامج المميزة والرائعة، اليوم سيكون معنا برنامج مفيد لجميع مستخدمي الهواتف الذكية، ولكن بخاصة لأصحاب الأيفون والآيباد، معنا برنامج iskysoft لتنزيل الصوتيات وكذلك الفيديو وتحويلها إلى Mp3.

برنامج رائع من iskysoft لتحميل المقاطع الصوتية والفيديو إلى mp3 - مُجرب ومفيد     برنامج رائع من iskysoft لتحميل المقاطع الصوتية والفيديو إلى mp3 - مُجرب ومفيد
برنامج رائع من iskysoft لتحميل المقاطع الصوتية والفيديو إلى mp3 – مُجرب ومفيد
برنامج رائع من iskysoft لتحميل المقاطع الصوتية والفيديو إلى mp3 – مُجرب ومفيد

هل فكرت في طريقة لإدارة ملفات الصوتيات من خلال الحاسوب ونقلها إلى جهازك الأيفون والآيباد ؟ طبعا وأجهزة الأندرويد المختلفة، من المؤكد أنك تعتقد بوجود الأيتونز فقط كبرنامج رسمي من طرف آبل ؟ لا بل هناك برنامج آخر متخصص في تنزيل، تحويل، ونقل الملفات الصوتية بسرعة من حاسوبك إلى جهازك الأيفون أو الآيباد وأجهزة الأندرويد، بسهولة تامة جدا.

كيف وفي ماذا يفيدك برنامج iSkysoft iMusic ؟

هذا البرنامج متخصص أساسا في إدارة الصوتيات على حاسوبك، ومن ثم نقلها إلى جهازك الأيفون أو الأندرويد، حيث يتيح لك البرنامج تنزيل ما تريد من الصوتيات، وبالمقابل تستطيع تحويل فيديو يوتوب إلى ملفات Mp3، طبعا مع مزايا كثيرة رائعة، دعونا نفصلها لكم بطريقة أوضح.

تابع معنا خطوات الاستفادة من برنامج iSkysoft iMusic :

أولا: عملية تحميل نسخة من برنامج iSkysoft iMusic

ثانيا: بعد تثبيت البرنامج قم بفتحه وتشغيله ومن ثم اربط جهازك الأيفون أو الآيباد أو الآيبود تتش أو هواتف ولوحيات الأندرويد بالكابل مع الحاسوب، وعلى وبذلك ستحصل على فرصة لنقل الملفات الصوتية:

2

ثالثا: يمكنك تصفح باقي الخيارات من الأعلى، فمثلا خيار Get Music يتيح لك البحث في أكثر من 300 مصدر متنوع عن الصوتيات، مقاطع الفيديو، وتنزيلها إلى جهازك، وذلك من خلال تبويب Discover.

3

رابعا: أما في خيار Download، فيمكنك تنزيل ما تريد من أي موقع تريد، سواء يوتوب، فيسبوك، تويتر، وغيرها من المنصات الاجتماعية المختلفة والمواقع الاخرى، فمثلا لتنزيل أي ملف فيديو من يوتوب، يكفي نسخ رابط المقطع وإلصاقه في الخانة المخصصة لذلك كما في الصورة، واختيار الصيغة، سواء فيديو بصيغة Mp4، أو مقطع صوتي بصيغة Mp3، وطبعا البرنامج سيقوم بالباقي فلا تتعب نفسك:

4

خامسا: بمجرد اختيارك ما تريد القيام به في الخطوة السابقة، سيبدأ البرنامج بتنزيل الملف الصوتي، وهكذا تستطيع تنزيل عدة ملفات في نفس الوقت، ورؤية شريط التقدم الخاص بالتنزيل من خلال الخيار الموضح في الصورة التالية:

5

سادسا: بعد اكتمال التنزيل للملفات التي تريدها، يمكنك رؤيتها في القسم المخصص لذلك وهي مكتبة الملفات أو Library، تحريرها، تغيير الأسماء، نقلها إلى أجهزك المحمولة سواء الأيفون أو الآيباد أو الأندرويد، واختيار ما تريد نقلها وما لا تريد فقط بالتأشير على ذلك كما في الصورة التالية:

6

سابعا: من بين الخيارات المميزة في التطبيق؛ إمكانية تسجيل صوتيات بدقة عالية وصفاء واضح، من خلال البرنامج نفسه، يوجد خيار Recored وهو المايكروفون الموجود في أعلى يمين البرنامج ويمكنك تسجيل ونقل ما تسجله إلى أجهزتك بسهولة مثل ما يظهر في الصورة التالية:

7

ثامنا: مزايا إدارة احترافية يقدمها برنامج iskysoft، حيث يتيح لك التحكم في عدة خيارات مثل:

  • إعادة بناء وتنظيم مكتبة الأيتونز الخاصة بك، ويمكن نقلها أيضا إلى جهازك الأندرويد، سواء لوحيات أو هواتف، وبطبيعة الحال نقلها إلى أجهزك الأيفون أو الآيباد.
  • تنظيف مكتبة الأيتونز، وحذف الملفات المكررة، وإدارة الأغلفة، حيث يمكنك تصحيح مشاكلها، إضافة الأغلقة تلقائيا.
  • حفظ نسخ احتياطية واسترجاعها لاحقا: حيث من خلال هذه الميزة تستطيع حفظ نسخة احتياطية من مكتبة الأيتونز، استرجاعها في وقت لاحق بكل سهولة.
  • تحويل الملفات الصوتية إلى صيغ مختلفة كما تريد.
  • نقل الملفات إلى بطاقة ذاكرة أو مفتاح فلاش (فلاش ديسك) الخاص بالسيارة.
  • حفظ الصوتيات على أقراص CD أو DVD من خلال البرنامج.

8

ماذا بعد ذلك ؟

الآن وبعد فهمك لمزايا البرنامج، يكفي أن تقوم بالاستفادة منه، إدارة ملفاتك الصوتية، تحويل الفيديو إلى MP3 ونقلها إلى أجهزتك كما تريد وبكل سهولة، لن تحتاج إلا إلى بعض الخطوات البسيطة، وفي النهاية لن يكون هناك حاجة إلى برنامج الأيتونز في حال أردت إدارة الملفات الصوتية والفيديو وتنزيلها بسهولة.

فيديو يشرح استخدام البرنامج:

برنامج iSkysoft iMusic مدفوع، لكن يتوفر بنسخة تجريبية، حيث تحوي بعض المزايا، لكن من أجل الحصول على جميع مزايا البرنامج يجب شراء النسخة الكاملة، والتي عليها عرض تخفيضي لوقت محدود يمكنك الاستفادة منه.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫8 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى