تطبيقات واخبار عامة

بالفيديو : لعبة Dark and light ذات الرسوميات القوية قادمة قريبا

مع جديد الألعاب، والتي تسيطر على سوق التطبيقات وتعد الأكثر طلبا، اليوم سنحدثكم عن لعبة مميزة ورائعة قادمة قريبا، هذه اللعبة ستنقلكم من اللعب التقليدي والألعاب ذات الرسوميات العادية البسيطة، إلى عالم الإبداع حيث الرسوميات عالية الدقة، وقد تكون بالنسبة لكثير من أفضل الألعاب المنتظرة، حديثنا اليوم سيكون حول لعبة الظلام والنور أو Dark and light.

بالفيديو : لعبة Dark and light ذات الرسوميات القوية قادمة قريبا
بالفيديو : لعبة Dark and light ذات الرسوميات القوية قادمة قريبا

تعمل شركة Snail المطورة والناشرة للعبة الظلام والنور Dark and light بكل جهد وجد من أجل توفير هذه اللعبة المميزة قريبا، وهذه الشركة قديمة في سوق عالم الألأعاب، حيث كانت تبدع وتنشر منذ عام 2004، وكانت تجذب اهتمام الملايين حول العالم، وهذه اللعبة الجديد: الظلام والنور ينتظرها قرابة نصف مليون لاعب حول العالم

تعريف باللعبة:

من المعروف أن الظلام و الضوء هما العنصران المهمان لتشكيل العالم، وهما كذلك في هذه اللعبة، فهما العامل الأساسي فيها، حيث تم تطوير اللعبة بناء عليهما، فضلا عن ذلك فاللعبة توفر الكثير من العناصر المهمة، وتحاكي العالم الحقيقي بتصميم عالي الدقة مثل: الطقس، والمناظر الطبيعية، والحياة البرية، والنباتات، وحتى القوانين الطبيعية المعروفة، والعمل على هذه اللعبة كلّف الشركة الكثير من الجهد والوقت، باعتبار أن مزج هذه العناصر وفق الواقع أمر صعب، فأي خطأ في أي عنصر سيبب أخطاء في العناصر الأخرى، ولذاك ان إخراج اللعبة رائعا ومميزا من حيث توافق هذه العناصر.

خلال عام 2008 عملت شركة snail على محرك ألعاب متطور، هذا الأخير ضمن إخراج هذه اللعبة في قالب مميز، بتصميم رائع، ورسوميات عالية الدقة، وقد تم إطلاق أول فيديو للعبة خلال عام 2012، ثم بعد ذلك اختفت أخبارها، حيث كان ينتظرها الآلاف، ويتشوقون لمعرفة موعد إطلاقها الرسمي، ولسبب معين لم تقم الشركة بإطلاقها، وقد كان العمل لا يزال جاريا عليها.

بالفيديو : لعبة Dark and light ذات الرسوميات القوية قادمة قريبا
بالفيديو : لعبة Dark and light ذات الرسوميات القوية قادمة قريبا

التغييرات الكبيرة:

هذا وقد أعلنت شركة Snail خبرا مفرحا لكل من ينتظر اللعبة، حيث  أن اللعبة الظلام والنور لا تزال على قيد الحياة بعد السكون لأربعة سنوات، وذلك خلال مؤتمر china joy 2016.

وكما ذكرنا وبالاعتماد على محرك ألعاب جديد يحمل إسم 4UE، فقد تم تطوير اللعبة لتصبح أفضل، أحسن وأكثر جودة، فقد تم اعتماد الكثير من التحسينات في الدقة البصرية والتغييرات في العناصر الخيالية، مع إضافة العديد من الشخصيات والعناصر المؤثرة في اللعبة، من عالم الخيال المرعب، مثل السحرة والمخلوقات العجيبة، وقد تم محاكاة هذه العناصر كما هي علي في الواقع ومزجها مع بعض لتعطي للمشاهد واللاعب جوا حقيقيا يعيشه كما لو أنه في الواقع.

موعد إطلاق اللعبة رسميا:

على مدى السنوات الـ 12 الماضية؛ كان الحماس والاجتهاد يدب في نفوس مطوري اللعبة، لتقديم عالم واقعي مميز، مع العديد من التحسينات والإضافات، أهمها تحسين محرك اللعبة لتقديم أفضل رسوميات وأداء مميز أفضل، والهدف كان إطلاق وتوفير لعبة الظلام والنور خلال العام الجاري 2016.

فيديو تقديمي للعبة:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=tLKXAuNL9mA’]

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫9 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى