اخبار الايفون

بالفيديو: تصميم وألوان الأيفون 7 مع نسخة iPhone 7 Pro، ما رأيكم ؟

مجددا مع الأيفون 7، أكدنا لكم أن الأخبار حولها ستحظى بتغطية من طرفنا، نحاول من خلال ذلك رصد أهم التفاصيل المتعلقة بالجهاز، وخلال الفترة الماضية أخبرناكم بعدة تفاصيل مهمة، طبعا ولكثرة هذه التسريبات والتفاصيل حول هذا الجهاز، نحن نحاول اختيار أهمها وأحدثها بما يفيدكم ويعطيكم نظرة شاملة حول الجهاز، واليوم معنا تفاصيل جديدة !

بالفيديو: تصميم وألوان الأيفون 7 مع نسخة iPhone 7 Pro، ما رأيكم ؟
بالفيديو: تصميم وألوان الأيفون 7 مع نسخة iPhone 7 Pro، ما رأيكم ؟

أولا: هل هذه التسريبات صادقة أم مجرد إشاعات ؟

هذا السؤال يتم طرحه بشكل متوالي مع كل مقال جديد نفيدكم به حول الأيفون 7؛ هل هذه التفاصيل صادقة أم مجرد إشاعات لا محل لها من الصدق والمصداقية ؟ وبطبيعة الحال نحن ومن خلال مقالاتنا نؤكد على أن كل ما نقوم بإخباركم به يتم رصده من مصادر موثوقة، مع ذلك لا يخل أن تكون تلك التفاصيل إما متلاعب بها، أم مجرد تزيفيات.

من جهة أخرى الشركات جميعا ومنها شركة آبل تقوم بإطلاق هذه التسريبات عن عمد، وذلك لدراسة حالة السوق ومعرفة آراء المستخدمين، ومن خلالها يتم إما تأكيد الخطوات التي تقوم بها، أو تقوم بإعادة تغييرها، لهذا قد تظهر تفاصيل وتختفي بعد ذلك، والفيصل دوما هو المؤتمر الرسمي للكشف عن الجديد.

مقطع فيديو يوضح تصميم وألوان الأيفون 7 مع نسخة الأيفون 7 بلس أو Pro !

بعيدا عن قضية صدق هذه التسريبات من عدمه، معنا الآن مقطع فيديو، من خلاله ستشاهدون نسخ الأيفون التي ستقوم آبل بالكشف عنه، وبطبيعة الحال وفي الغالب مقاطع الفيديو تكون أكثر مصداقية من الصور، والتي يكون التلاعب بها أسهل مقارنة بالفيديو، مع ذلك فإن هذه التسريبات الجديدة تتوافق مع سابقها.

دعونا نشاهد مقطع الفيديو ثم نرجع لنوضح بعض التفاصيل:

في هذا الفيديو والذي تم عنونته من المصدر بـ iPhone7 plus (iPhone 7 Pro)، يتضح لنا التصميم النهائي الذي سيحصل عليه الأيفون 7، بالإضافة إلى نسخته الاحترافية، هذه الأخيرة التي ستتميز بشاشة 5.5 إنش بالإضافة إلى كاميرا مزدوجة من الخلف، وهذه التفاصيل سبق وأخبرناكم بها، أما بالنسبة للألوان فنحن نشاهد اعتماد آبل على نفس الألوان التي يعرفها الجميع في الأجيال السابقة، وهي الذهبي والذهبي المورد وكذلك الفضي.

لحظة ! هل سيكون هناك نسخة الأيفون 7 Pro ؟

هذه النقطة مهمة بالنسبة لشركة آبل ابتداء، ثم للمستخدمين وكل من يرغب بالحصول على أحدث أجهزتها من المستخدمين، حيث وخلال التسريبات السابقة التي قمنا بإفادتكم بها، أخبرناكم أن هناك احتمالية أن تقوم شركة آبل بإطلاق نسخة ثالثة تحمل إسم الأيفون 7 Pro، وبالتالي إجمالا سيكون هناك نسخة: الأيفون 7 والأيفون 7 Plus، ونسخة الأيفون 7 Pro.

لكن وبعد ذلك ومن خلال مصادر أخرى؛ أكدت للجميع أنه لن يكون هناك نسخة ثالثة، فقط ستقتصر آبل على نفس الخطة السابقة، وهو إطلاق نسختين النسخة الرئيسية ونسخة Plus، مع ذلك ولحد الآن لا يمكن الجزم بشيء، هل هناك نسخة خاصة Pro، أم أنها مجدر خطط من آبل كانت بصدد تنفيذها ثم تراجعت عنها لاحقا ؟

فيديو آخر: مقارنة الأيفون 7 مع الأيفون 6s

مرة أخرى معنا مقطع فيديو جديد، من خلاله قام المسرب بمقارنة جهاز أيفون 7 مع الأيفون 6s وهي النسخة السابقة التي أعلنت عنها آبل العام الماضي، طبعا دعونا نؤكد لكم أن الجهاز الذي ستشاهدونه في الفيديو قد يكون مجرد دمية اختبار – كما يسمى- وقد لا تكون نسخة حقيقية، مع ذلك كل التفاصيل الموجودة في هذه النسخة متطابقة تماما مع ما تم تسريبه سابقا.

هذا الفيديو يؤكد لنا ما سبق وأخبرناكم به؛ أن الاختلاف من حيث التصميم سيقتصر على تموضع الهوائيات، وهي تلك الخطوط البيضاء خلف الجهاز، بالإضافة إلى غياب منفذ سماعات الرأس ذو 3.5 ملم، مما يسمح لآبل أن تجعل الجهاز بسُمك أقل، بالمقابل المزايا التقنية التي ستكشف عنها آبل داخل الجهاز هي التي ستحسم الأمر حتى يقرر المستخدمون: إما المحافظة على أجهزتهم السابقة أو طلب وشراء جهاز الأيفون 7 الجديد.

ما رأيكم في تسريبات اليوم – ما رأيك في تصميم الأيفون 7 ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫21 تعليقات

  1. انا بنسبه لي مستحيل أخذ أيفون اخذت أيفون 6بلس وضرب عند الآي سي ولااشتغل ورحت اكثرمن مصلح وقال اذا صبحانه راح يُطفئ الجهازسامسونج الافضل دائما يبهرنا بجديده

    1. مافي احد يضرب معاه الاي سي يمكن تلعب فيه عشاحن ٱنـَYOUـِتَ عشان كذا ضرب ونا كان عندي سامسونج وضرب الاي سي مع اني كنت محتفظ عليه الايفون افضل

  2. بصراحه مافي شي جديد يذكر !

    اكون غبي اذا بابدل جهازي الايفون 6 بلس s بجهاز مكرر نفس النسخه بدون اي تطوير يذكر او حتى تغيير الشكل ..

    والسامسونج اعتقد قد تجاوزت الابل بكثير من ناحيه التصميم والكاميرا ودقة الشاشه .. والآن فتح الهاتف بقزحيه العين !
    على الرغم اني اكره سامسونج لكن اقف لها احترامآ على جديدها وتطورها المستمر .

  3. ماحولك احد اذ نزلوه نفس كذا يعتبر خساره فادحه لابل حرام يابل اقل شي شاشه زي سامسنج ليش ابسط شي شاشه خلوها 4k اتش دي طيب اي شي استخدم الجلكسي واستخدم الايفون الالعاب التصوير وكل شي خيال بالجلكسي وابل كانك ماسك ابو كشاف الاخضر مقارنه بالجلكسي

  4. انا احلم بآيفون 7pro بس خسارة فقدنا اللون الملكي الاسود
    اللون الاسود يخلي الجهاز لو مو حلو. يخليه حلو
    كيف نطالب ابل ان لا تتخلى عن اللون الاسود لو تخلت عن جميع الألوان الاسود لابد منه ❤️

  5. اذا ابل تهورت ونزلت بعد انتظار جهاز نفس الذي قبله فهذا راح يضرها. لانه كل العالم راح تحتفظ بجهازها من قبل لانه لايوجد شيء يستاهل بل العكس منظر الايفون ٦ من الخلف اجمل من الايفون ٧ يعني مو معقول اشتري ايفون ٧ ب ٢٧٩٩ كجديد ونفسه جديد بالسوق ب اقل سعراً الذي هو 6S

  6. شكرا جزيلا على الشرح المطول ، صحيح تبقى مجرد إشاعات مبنية على تسربات حقيقية و غير ذلك ، أما بخصوص الأيفون القادم أكيد أبل لن تغير الكثير في التصميم الخارجي ، هذا يعتبر عيب من جهتي كمتذوق للتصميمات الجديدة ، و كان إيف غير منصبه و تركه خال ، حبذا لو يكون التغيير واضح من جهة الواجهة ، كأن تعم الشاشة على كل الواجهة و دمج زر الهوم في الشاشة مع خاصية قارئ البصمة و الضغط متبع بصوت خاص بزر الهوم أو حركة (غير أن الحركة تقلل من مدة إستعمال البطارية) كذلك تقليص الحواف إلى أقصى درجة و حبذا لو تكون الشاشة مرنة غير قابلة للكسر ، و منها تستغل الحواف لقرائة اليد التي تحمل الأيفون إن كانت يمنى أو يسرى لغيير الأزرار و تسهيل الوصول إليهم ، صحيح أتت أبل بخاصية النقر مرتين على زر الهوم لينزل الجزئ العلوي و يسهل الوصول إلى الأزرار العلوية ، لكن نظرتي أبعد من ذالك و هي حذف كل الأزرار من أعلى الشاشة و جعلها في الأسفل و في الجوانب بطريقة سلسة ، خاصية النقر مرتين على الشاشة و المسح للأعلى و الأسفل للتكبير سواء صور أو خرائط هي من خواص غوغل حبذا لو تضاف في الأي أو أس ( صحيح كانت أبل سباقة في هذه التقتية لكنها إقتصرة على ثلاث أصابع ، و ليس بأصبع واحد ) هذه الخاصية تسهل العمل بيد واحدة على الأيفون و هي ميزة كان ستيف يتباها بها كثيرا ، طبعا هذه الأخيرة من الإقتراحات متعلقة بالنظام و ليس بالجهاز كتصميم . و للحديث بقية ^_^

  7. عندما يكثر الكلام لاتاخذ الا المعقول منه الانتظار لوقت الاعلان عن المتتج بالمؤتمر هو الفاصل بكل شئ السعر التغييرات

  8. اعتقد كلها كلام فاضي ما عدا المواصفات الداخليه للجهاز

    لأن فيه شي غريب بكل المقاطع المسربه هنالك امر يمكن لم تنتبهو انتم والبقيه الا وهي اخفاء الشاشه بكل المقاطع تعمد عدم ظهور الشاشه بالفيديو وبين ان جها الايفو 6S اظهر شاشته والايفون الجديد لم يظهر

    لماذااا ؟؟؟

    لذلك اعتقد هذه المقاطع فقط لجذب المشاهدين والزوار لغرض جمع الاعلانات
    وهي بسيطه جداً صناعه غلاف معين مشابه للتوقعات

  9. فيديوين مختلفين وخصوصا الكامير حيث الفيديو الاول يوضح وجود كاميرتين الثاني لا

  10. انا بحافظ على ايفون 6s لن اغيرة الا بعد سنتين او ثلاث إن شاء الله سواءاً عجبني الايفون 7 او لا بعدها سأفكر اقتني جوال جديد .

  11. ننتظر المؤتمر الرسمي لأبل ونترك الشائعات بعيدا ولا ننشغل بها وعلى أي حال ما يعجبني في الآيفون ليس الشكل ولكن جودة نظام التشغيل والتطبيقات المتنوعة والثابتة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق