تطبيقات واخبار عامة

اكشن انمي: لعبة ستأخذك بعيدا في عالم الأنمي والتحديات القوية

يعتبر عالم المانجي وأنمي من بين أكثر العوالم الافتراضية التي يعيشها الملايين حول العالم، يحبونها، يتابعون جديد شخصياتها، وتلقى رواجا كبيرا، وربما إن كنت من بينهم فأنت بحاجة إلى مكان مخصص للدخول إلى هذا العالم، سيكون معنا اليوم لعبة مميزة فعلا ستأخذك بعيدا في أعماق هذا العالم.

لعبة اكشن انمي لمحبي ألعاب المانجا والأنمي المميزة
لعبة اكشن انمي لمحبي ألعاب المانجا والأنمي المميزة

لعبتنا لهذا اليوم تحمل اسم ” اكشن انمي “، سيكون عالمك المخصص الذي من خلاله تستطيع العيش مع شخصيات الأنمي المختلفة، حيث ستجد نفسك قادرا على التحكم في الكثير من الشخصيات، وعليك أن تكون القائد الذكي القادر على التحكم بها والفوز بواسطتها، طبعا وتطويرها بذكاء وخوض المنافسات والتحديات بطريقة جيدة.

حيث في هذه اللعبة ستجد نفسك قائدا لفريق مكون من أنواع الميكا المختلفة: النارية والمائية والأرضية أو السماوية، لتجد نفسك في منافسة ضد الوحوش المختلفين، طبعا وستكون ضمن الآلاف من اللاعبين حول العالم.

لعبة اكشن انمي لمحبي ألعاب المانجا والأنمي المميزة
لعبة اكشن انمي لمحبي ألعاب المانجا والأنمي المميزة

باعتبارها تتعلق بعالم الأنمي، فمن المؤكد أن التطوير المستمر هو أحد أهم مزايا اللعبة، سيكون لزاما عليك تطوير مقاتليك، دمجهم مع بعض، للحصول على شخصيات أقوى وأفضل، وقدرات قتالية أحسن، تمكنك في النهاية من هزيمة الأعداء، وكما ذكرنا فإن هذا يحتاج إلى قيادة ذكية من طرفك.

التحديات القوية شعار اللعبة !

مع لعبة أكشن أنمي ستكون في عالم مليء بالتحديات، لا تعتقد أنك في مجرد عالم خيالي؛ بل ستجد نفسك تعيشه بأحاسيسك، ويجب عليك الاندماج فيه حتى تستطيع معرفة الخطط المناسبة للفوز بالتحديات، فطبعا اللعبة ستدخلك في عالم مليء بالتحديات، مع المقاتلين الذين تملكهم والأعداء المحيطين بك، ستكون بحاجة ماسة لخوض هذه التحديات بطريقة ذكية.

لعبة اكشن انمي لمحبي ألعاب المانجا والأنمي المميزة
لعبة اكشن انمي لمحبي ألعاب المانجا والأنمي المميزة

تطوير الميكا وشخصيات القتال تعتبر أبرز ما ستواجهه في اللعبة، فخوض تلك التحديات القوية يحتاج منك تطويرا مستمرا، استخداما أفضل للأسلحة، ومعرفة التوقيت المناسب لخوض المنافسات.

 لماذا يجب أن تحمل لعبة اكشن انمي ؟ 

  • اللعبة باللغة العربية
  • شخصيات انمي رهيبة
  • الشخصيات جميعا تتكلم باصوات عربية مميزة
  • حروب وكتائب ولعب جماعي مميز
  • نظام اسحلة وتطوير وضربات خارقة

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش ونسخة لأجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث ونسخ 2.3 وأعلى في الأندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0.5 (ظهر في تاريخ 10-08-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.1.2 (ظهر في تاريخ 05-08-2016)

الحجم باجهزة ابل: 170 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال 3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 208 ميجا (يمكن التنزيل عبر ال3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

من بين الألعاب الحديث المميزة في عالم الأنمي والمانجا، يمكنك الدخول في عالم مليء من هذه الشخصيات الرائعة.

تحميل نسخة الأيفون :

المبرمج: Julien Ghossoub

السعر : مجانا


تحميل نسخة الأندرويد :

المبرمج: ابطال والمانغا والانمي

السعر :  مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

لعبة اكشن انمي لمحبي ألعاب المانجا والأنمي المميزة
لعبة اكشن انمي لمحبي ألعاب المانجا والأنمي المميزة

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق