اخبار الأندرويد

إطلاق هاتف LeEco Cool 1 Dual بكاميرا خلفية مزدوجة !

أعلنت شركة LeEco رسمياً عن هاتف LeEco Cool 1 Dual و الذي أثيرت حوله الكثير من الشائعات خلال الفترة الماضية . و أهم ما يميز هاتف LeEco Cool 1 Dual هو أنه يأتي بكاميرا مزدوجة و هي الميزة التي بدأت تغزو سوق الهواتف الذكية كبديل للكاميرا الأحادية التقليدية .

إطلاق هاتف LeEco Cool 1 Dual بكاميرا خلفية مزدوجة !
إطلاق هاتف LeEco Cool 1 Dual بكاميرا خلفية مزدوجة !

هاتف LeEco Cool 1 Dual يأتي أيضاً بشاشة بقياس 5.5 إنش بدقة Full HD ، و معالج Snapdragon 652 ثماني النواة ، و معالج رسوميات Adreno 510 ، و ذاكرة عشوائية بحجم 3 أو 4 جيجابايت ، و سعة تخزين 32 أو 64 جيجابايت .

الكاميرا الخلفية مزدوجة ، بمعنى أن هناك كاميراتان كلتاهما بدقة 13 ميجابكسل ، الأولى أحادية اللون ، و الثانية ملونة . تماماً مثل هاتف Huawei P9 . و من فوائد ذلك أن الصور الناتجة ستكون أكثر صفاءاً بنحو 20% مع نسبة سطوع عالية ، و تقليل الضوضاء و التشوش عند استخدام كلتا الكاميراتين معاً . و عند استخدام الكاميرا أحادية اللون وحدها فقط يمكنك أن تحصل على صور رائعة أيضاً باللونين الأبيض و الأسود . هناك أيضاً فلاش ثنائي dual-tone flash و قدرة على تصوير الفيديو بدقة 4K ، و هناك كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل .

إطلاق هاتف LeEco Cool 1 Dual بكاميرا خلفية مزدوجة !
إطلاق هاتف LeEco Cool 1 Dual بكاميرا خلفية مزدوجة !

هاتف LeEco Cool 1 Dual يحمل مستشعر بصمات في الجهة الخلفية ، و يدعم شبكات الجيل الرابع و شريحتي اتصال ، و بطارية بسعة 4060 ملي أمبير ، و نظام تشغيل Android Marshmallow .

الهاتف سيتم إطلاقه في الأسواق الصينية أواخر هذا الشهر ، بسعر 166$ للنسخة بذاكرة 3 جيجابايت / سعة 32 جيجابايت ، و سعة 226$ للنسخة ذات ذاكرة 3 جيجابايت / سعة 32 جيجابايت ، و سعر 257$ للنسخة ذات ذاكرة 4 جيجابايت/سعة 64 جيجابايت ، علماً بأن السعة الداخلية غير قابلة للزيادة .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى