تطبيقات واخبار عامة

10000$ لصاحب أفضل تطبيق وأفضل محتوى يتم صناعته باستخدام منصة كلاودي

لا تجد وقتا ولا قدر على تعلم البرمجة لتصميم وتطوير تطبيقك الخاص للهواتف الذكية ؟ حسنا لا تقلق، اليوم مع منصة كلاودي الذكية، يمكنك تطوير تطبيقك الخاص، تنفيذ أفكارك، وزيادة عن ذلك الدخول في فرصة ربح جائزة كبيرة جدا.

10000$ لصاحب أفضل تطبيق وأفضل محتوى يتم صناعته باستخدام منصة كلاودي
10000$ لصاحب أفضل تطبيق وأفضل محتوى يتم صناعته باستخدام منصة كلاودي

نعم، يمكنك تحقيق ذلك كله، حيث أعلنت شركة التقنيات الحديثة عن رصدها لمبلغ 10000$ (عشرة آلاف دولار) لمن يقوم بتطوير وتنفيذ أفضل فكرة وأفضل محتوى يتم صناعته باستخدام منصة كلاودي الاحترافية؛ التي قامت شركة التقنيات الحديثة بتطويرها.

وأفاد م. راسم فايز مشتهى؛ المدير العام لشركة التقنيات الحديثة إلى أن هذه المنافسة تدخل ضمن استراتيجية شركته المستمرة في دعم رواد الأعمال والخريجين العرب للإبداع والتميز.

طريقة المشاركة:

وطالب م. مشتهى الذين يرغبون في الدخول لهذه المنافسة إرسال رابط تطبيقاتهم إلى البريد الإلكتروني [email protected] ليتم رفعه إلى السوق.

التعريف بمنصة كلاودي:

الجدير بالذكره أن شركة التقنيات الحديثة قامت بتطوير منصة عربية متطورة لبناء تطبيقات تفاعلية للهواتف الذكية، تحمل إسم (كلاودي)، وذلك لكافة القطاعات الخدماتية والإنتاجية والإعلامية مثل: أصحاب المواقع وصفحات الفيسبوك، ورواد الإعلام الجديد، المؤسسات، الشركات، الفضائيات، الإذاعات، الجامعات، المدارس، رياض الأطفال، الاتحادات، النقابات، العائلات، الوزارات، الأندية، أصحاب المواقع الإخبارية، أصحاب المنتديات، مطوري المحتوى بشكل عام، أصحاب مجموعات الواتس أب والتيليجرام والعديد من القطاعات الأخرى.

موقع المنصة باللغة العربية:

https://www.cloudy.ps

الصفحة على فيسبوك للاطلاع على جديد العملاء:

https://www.facebook.com/cloudy.apps/?fref=ts

الدعم الفني عبر الإيميل:

[email protected]

شركة التقنيات الحديثة تطلق منصة احترافية لإنتاج تطبيقات تفاعلية للأجهزة الذكية (كلاودي)
شركة التقنيات الحديثة تطلق منصة احترافية لإنتاج تطبيقات تفاعلية للأجهزة الذكية (كلاودي)

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫8 تعليقات

  1. وما الضمانات حول هذه الشركة او المجموعة من انها لا تعمل على سرقة أفكار المطورين !! ورصد هكذا مبلغ مقابل خدمة بالأساس مجانية ما الهدف منه الا استقطاب العقول والاستفادة من مخرجاتها بطرق لا اجدها مشجعة او مضمونة أبداً

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
      نشكركم على تفاعلكم معنا من خلال هذه المنصة، ونود التوضيح إلى أننا في شركة التقنيات الحديثة نعمل على مساعدة الخريجين ورواد الأعمال والمطورين على استغلال أوقاتهم لإنتاج تطبيقات تفاعلية وأفكار بناءة قد تستغرقهم وقت طويل لإنتاجها. ونحن يهمنا التفاعل المستمر.
      نحن من يبدأ الأفكار ولسنا ممكن يأخذ الأفكار من أحد. نأمل أن يكون دائما التفكير إيجابي في شركاتكم الفلسطينية بشكل خاص والعربية بشكل عام.
      الخدمة ليست مجانية كما تعتقد ولكنها بتكلفة استئجار شهرية ولكن التكلفة مخفضة وفي متناول الغالبية.

      احترامي
      دائرة التسويق والعلاقات العامة

    1. المنصة المتاحة حالياً للأندرويد ولكن تطبيق الأيفون جاهز ويتم إنتاجه في غضون دقائق معدودة بواسطتنا نحن مؤقتاً وسوف نقوم بتجهيز منصة خاصة للأيفون في الفترة القليلة القادمة إن شاء الله.

      احترامي
      دائرة التسويق والعلاقات العامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى