اخبار الأندرويد

فيديو: جهاز جالاكسي نوت 7 يظهر مرة أخرى

كما وعدناكم، لن نتوقف عن تغطية جديد الأجهزة القادمة، وطبعا ملك هذه الأجهزة جهاز سامسونج الرائد جالاكسي نوت7، لاحظوا أننا لم نقم بفصل رقم 7 عن الإسم، وها راجع إلى أن اسم الجهاز الرسمي باللاتينية بنفس الطريقة، حيث أن رقم 7 ملتصق باسم الجهاز، على كل حال تفضلوا لمعرفة الجديد.

فيديو: جهاز جالاكسي نوت7 يظهر مرة أخرى
فيديو: جهاز جالاكسي نوت7 يظهر مرة أخرى

خلال الفترة الماضية أخبرناكم بكل تفاصيل جهاز سامسونج القادم؛ جالاكسي نوت7، هذا الأخير وكغيره من الأجهزة لم يسلم من التسريبات، طبعا لن نخوض في مصدر التسريبات؛ وهل هي مفتعلة من الشركات أم رغما عن أنفها ؟ فما يهمنا هو التأكد من مصداقية هذه التسريبات والتي تعطينا لمحة عن الجهاز القادم وأخذ نظرة قد تكون أقرب للدقة كما لو أن الشركة قامت بالاعلان عنه.

طبعا أول جديد اليوم يتعلق بأحد ألوان الجهاز، وهو ما ترونه في الصورة السابقة، كما هو واضح نشاهد صورة جهاز جالاكسي نوت7 مع القلم الخاص به، ونلاحظ أن كلاهما باللون الأزرق، طبعا هذا أحد الألوان التي ستقوم سامسونج بتوفيرها، وقد أخبرناكم بباقي الألوان في هذه المقالة: تسريب ألوان جهاز Galaxy Note 7 الرسمية لأول مرة.

بعيدا عن الألوان، معنا أيضا فيديو يتم من خلاله استعراض لجهاز جالاكسي نوت7 وهو يعمل، لكن للأسف الفيديو قصير جدا، ويستعرض أحد اكسسوارات الحماية الخاصة بهذا الجهاز، طبعا المقصد من عرض الفيديو التأكيد على ما سبق تسريبه، مع الإشارة إلى توفر الجهاز بنخستين، واحدة بشاشة عادية، والأخرى بشاشة منحنية أو ما يسمى نسخة الإدج، وهناك احتمال أن توفر سامسونج هذه الأخيرة كخيار واحد.

إليكم الفيديو:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=o7SwCyP17ss’]

على كل حال سيكون هناك مزيد من التسريبات، والتسريب النهائي سيكون من سامسونج يوم 2 أغسطس، حيث هو الموعد المقرر للكشف عن الجهاز، وعندها لن يكون هناك تسريبات بعدها، طبعا كالعادة لمن لا يعرف الجهاز وقبل الختام نذكركم بمواصفاته التقنية:

  • شاشة Super AMOLED بمقاس 5.8 إنش بدقة QHD.
  • معالج كوالكم Sanpdragon 821 ومعالج سامسونج Exynos 8893.
  • رام بسعة 4 أو 6 جيجا.
  • كاميرا بدقة 12 ميجا بيكسل، نفسها التي في جالاكسي S7.
  • بطارية بسعة 4200 ميلي أمبير.
  • حساس بصمات.
  • مستشعر قزحية العين.
  • منفذ USB Type-C.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى