اخبار الأندرويد

عرض مميز على روتوب تنظيف ذكي – كوبون تخفيض

بين الفينة والأخرى نختار لكم بعض العروض المميزة والتي تخص بعض الأجهزة المفيدة، سواء هواتف أو لوحيات أو إكسسوارتهما، وكذلك الأجهزة الذكية الأخرى والمفيدة في حياتنا اليومية، معنا اليوم عرض مميز على روبوت متخصص في التنظيف، العرض سيكون على موقع gearbest.

عرض مميز على روتوب تنظيف ذكي - كوبون تخفيض
عرض مميز على روتوب تنظيف ذكي – كوبون تخفيض

معنا اليوم الروبوت الذكي الذي يحمل إسم Seebest D730، هذا الروبوت مخصص للتنظيف، حيث يمكن التحكم به عن بعد من خلال جهاز تحكم يحوي الكثير من الخصائص، ويقوم هذا الروبوت بتنظيف جميع أجزاء المنزل أو المحل أو غير ذلك؛ والتي لا يمكن الوصول إليها يدويا بواسطة المكنسة سواء العادية أو الكهربائية.

يمكن للروبوت الدخول تحت الأسرة، الأثاث المختلف، دون الحاجة لنقل هذا الأثاث أو إبعاده من أجل التنظيف، فكل ركن أو مكان يمكن لهذا الروبوت الوصول إليه بكل سهولة، فهو ذو تصميم يساعده في الدخول إلى أضيق الأماكن ويقوم بتنظيفها.

يمكن لهذا الروبوت تنظيف الأماكن من الغبار، مسح الماء من الأرضية، جمع القطع المتناثرة، ومن بين المزايا المتوفرة في هذا الروبوت الذكي أنه يمكن ضبطه للعمل في وقت معين، ويبدأ التنظيف مثلا في كل صباح أو كل مساء، وسيقوم بالمهمة تلقائيا، مع العلم أنه قادر على العمل بشحن واحد لمدة 3 – 4 ساعات، مما يعني أنه يستطيع تنظيف الأماكن الكبيرة.

روبوت التنظيف Seebest D730
روبوت التنظيف Seebest D730

يمكن وصف هذا الروبوت بالمنظف الذكي والمثالي، تحتاجه في المنزل أو مكان العمل، يغنيك عن الحاجة للتنظيف ونقل الأثاث من أجل ذلك، فمع هذا الروبوت سيكون كل شيء نظيف دون تدخل منك.

إن أعجبك الجهاز وترغب بالحصول عليه بسعر مميز، فهو متوفر عبر موقع gearbest.com، وباللونين الأسود أو الأبيض، سعره الحقيقي 199.99$، لكن يمكنك الاستفادة من تخفيض عبر استخدام كوبون خاص يتيح لك الحصول على الجهاز بسعر 159.99$.

طريقة استخدام الكوبون:

الكوبون: SEEBESTD730

بعد الدخول إلى رابط الشراء قم بالضغط على “ADD TO CART”، ومن ثم يظهر لك حقل باسم “Promotion code ” ضع كود الكوبون المرفق أعلاه؛ ثم اضغط على “Apply” وسيتم التخفيض.

لمزيد من التفاصيل حول الروبوت يرجى مشاهدة هذا الفيديو:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=mI0gILf-FsQ’]

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى