تطبيقات واخبار عامة

تطبيق PokéFinder دليلك للوصول إلى أماكن البوكيمون على الخريطة

مدمني لعبة بوكيمون، اليوم معنا تطبيق مفيد لكم، تطبيق اجتماعي يوفر لكم إمكانية الحصول على الكثير من المساعدة للنجاح في هذه اللعبة المميزة.

تطبيق PokéFinder دليلك للوصول إلى أماكن البوكيمون على الخريطة
تطبيق PokéFinder دليلك للوصول إلى أماكن البوكيمون على الخريطة

تطبيقنا لهذا اليوم هو PokéFinder، كما هو واضح من اسمه؛ متخصص في عرض أماكن البوكيمونات على الخريطة، هذا يسهل على مدمني هذه اللعبة ومستخدميها إمكانية الوصول السريع إلى أماكن البوكيمون بسرعة، دون الحاجة إلى كثرة تنقل، أو استفسار في الشبكات الاجتماعية، فالتطبيق يقوم بعرض خريطة للمكان الذي تقيم فيه، ويقوم بعرض أماكن البوكيمون.

إضافة إلى أن التطبيق يعتبر أداة مفيدة للوصول إلى Pokéstops، وهي الأماكن المخصصة للحصول على الكراة المخصصة لصيد البوكيمون، والتي تحوي أيضا ما يمكن أن يساعدك في تطوير مستواك في اللعبة.

التطبيق تفاعلي، حيث يمكن لمستخدميه تسجيل الأماكن التي وجدوا فيها البوكيمون وكذلك مناطق Pokéstops، وهذا يساعد باقي المستخدمين على الوصول السريع إليها دون الحاجة للبحث وقضاء ساعات في ذلك.

من ميزات التطبيق المفيدة:

  • إمكانية إضافة أماكن اكتشفتها بنفسك على الخريطة أو رؤية ما قام المستخدمين الآخرين باكتشافه.
  • سرعة الوصول إلى الأماكن المخصصة للبوكيمون.
  • عرض المسافة بين موقعك الحالي وبين مكان تواجد البوكيمون وما يتعلق به.

للتوضيح؛ تطبيق PokéFinder ليس تابع لشركة Niantic ولا شركة Nintendo، بل هو تطبيق مستقل يقوم على ميزة التفاعل بين المستخدمين من أجل تسهيل اللعبة والوصول إلى تطوير المستوى في أقل وقت ممكن.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة للأندرويد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث ونسخة الأندرويد 2.3.3 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة لأجهزة الأيفون: 1.0 (ظهر في تاريخ 26-07-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد 1.08 (ظهر في تاريخ 25-07-2016)

الحجم بأجهزة آبل: 9.3 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 10 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

مفيد جدا لعرض خريطة تفاعلية للوصول السريع لأماكن البوكيمون وما يتعلق به في لعبة Pokémon Go.

تحميل للايفون:

المطور: Aexol

السعر : 0.99$ 


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المطور: Aexol

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق PokéFinder دليلك للوصول إلى أماكن البوكيمون على الخريطة
تطبيق PokéFinder دليلك للوصول إلى أماكن البوكيمون على الخريطة

‫9 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى