اخبار التطبيقات

تطبيق GetSpace لحذف الصور المكررة وتحرير السعة التخزينية في جهازك، رائع جدا

كثير من المستخدمين يلتقطون العديد من الصور أو يقومون بتنزيلها من مواقع مختلفة أو يستقبلونها من طرف الأصدقاء، وعادة هذه الصورة تكون بحجم كبير يستهلك سعة تخزينية عالية، والمشكل الأكبر أنها قد تكون مكررة، ولكن حذف المكرر قد يكون مزعجا في ظل وجود المئات من الصور، لا تقلق الحل متوفر اليوم مع تطبيق GetSpace Photo Gallery Cleaner PRO.

 تطبيق GetSpace لزيادة السعة التخزينية وحذف الصور المكررة في جهازك
تطبيق GetSpace لزيادة السعة التخزينية وحذف الصور المكررة في جهازك

تطبيقنا لهذا اليوم اسمه طويل وعمله مهم ومفيد، إنه تطبيق GetSpace Photo Gallery Cleaner PRO المتخصص في حذف الصور المكررة، بحيث أنه يملك من الذكاء ما يمكنه من القيام بالبحث في ألبوم الصور الخاص بك على الأيفون والآيباد؛ ليقوم بتحديد الصور المكررة، ويوفر لك إمكانية حذف ما تريد منها أو حذفها كلها.

وطبعا أسباب تكرار الصور كثيرة، من بينها التصوير عدة مرات، أو استخدام ميزة Brust Mode والتي توفر إمكانية التقاط المشهد الواحد عدة مرات في الثانية الواحدة لكي يختار المستخدم أفضلها، أو قد تحصل على نسخ متعددة من الصور من عند الأصدقاء عبر تطبيقات الدردشة وغيرها.

هذه الأمور و غيرها تؤدي في النهاية إلى استهلاك الصور المكررة لسعة تخزينية كبيرة على الآيفون والآيباد، وهناك بعض المستخدمين لديهم مئات الصور، وقد يعجز عن متابعتها واحدة واحدة وحذف المكرر منها، و من هنا تأتي أهمية تطبيق GetSpace Photo Gallery Cleaner PRO.

مميزات تطبيق GetSpace 

  • إمكانية إيجاد جميع الصور المكررة على الأيفون أو الآيباد بشكل تلقائي وسريع من خلال خوارزمية يتبعها التطبيق في الكشف عن الصور المتشابهة، وتقنية التعرف على الوجوه، مع ميزة حذفها بسهولة.
  • إمكانية اكتشاف الصور الباهتة والمشوشة، للتخلص منها.
  • اكتشاف صور الشاشة Screenshots التي تقوم بالتقاطها، بحيث يمكنك إزالة بعضها إذا كنت غير راغب في الاحتفاظ بها.

هذا وقد حصل التطبيق في تحديث جديد على تحسينات مهمة وهي:

  • تحسين خوارزمية إيجاد الصور المكررة لتغطية أكبر.
  • تسريع عملية البحث عن الصور المكررة وعمل التطبيق.
  • تصحيح مشاكل سابقة.
تطبيق GetSpace Photo Gallery Cleaner PRO حذف الصور المكررة
تطبيق GetSpace Photo Gallery Cleaner PRO حذف الصور المكررة

مزايا أخرى قادمة لتطبيق GetSpace خلال التحديثات اللاحقة

  • إمكانية ضغط حجم الصور حتى 6 مرات تقريباً دون الإضرار بجودتها.
  • ميزة حماية الصور المهمة من الحذف.
  • ميزة حذف صور تطبيق Instagram المحفوظة احتياطياً على الأيفون.

ملاحظة مهمة:

النظام لا يقوم بحذف الصور بشكل كامل من الجهاز، ولكن يحتفظ بها في مجلد: الصور المحذوفة، أو Recently Deleted، وللقيام بحذف الصور نهائيا من الجهاز ننصحكم بزيارة هذا الشرح: شرح طريقة حذف الصور بشكل كامل وآمن من الأيفون والآيباد

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.1 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.4 (ظهر في تاريخ 14-04-2016)

الحجم باجهزة ابل: 18.9 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم جدا للجميع بخاصة محبي الصور، سيساعدكم على تنظيم مجلد الصور، تحرير مساحة تخزينية كبيرة، وحذف الصور المكررة غير المفيدة.

تحميل تطبيق GetSpace :

المطور: Igor Khmurets

السعر : $1.99 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫27 تعليقات

  1. الجليبريك نزل اليوم للعامه إلي أصدار جهازه ios 9.3.3
    ياتلحق أو ماتلحق قبل سد الثغره

  2. تطبيقاتكم جميله ومفيدة بس للأسف اغلبها باللغة الانجليزية وبدون شرح الخطوات لاستخدامها لابالصور ولابالكتابه . وتقبلوا مني جزيل الشكر على هالمجهود الطيب والمفيد

    1. نعم، دعم اللغة العربية لا يزال محدودا، مع ذلك أغلب تطبيقات الهواتف الذكية بسيطة الاستخدام وسهلة.
      نقدم بين الفينة والأخرى شروحات للتطبيقات الصعبة.
      تسرنا متابعتكم لنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى