تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة مميزة من التطبيقات المفيدة التي يبحث عنها الجميع

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

لعبة FastBall Online الممتعة والمسلية - احذر من الإدمان
لعبة FastBall Online الممتعة والمسلية – احذر من الإدمان

1-لعبة FastBall Online الممتعة والمسلية لخوض تحدي أون لاين

مع هذه اللعبة الممتعة يمكنك خوض تحدي ضد 4 لاعبين حول العالم، حيث أن اللعبة أون لاين، عليك التحكم في الكرة ويجب أن تكون سريعا بما فيه الكفاية ومركزا حتى تجمع النجوم الذهبية وتتجاوز العوائق، الهدف هو أن تكون الأسرع والأول وتجميع أكبر عدد من النجوم، لعبة مليئة بالتحدي والتسلية.

المطور: Creamative

السعر : مجانا 


أبل تختار Wego كأفضل تطبيق حجز السفر الذي ستحتاجه لشهر رمضان
أبل تختار Wego كأفضل تطبيق حجز السفر الذي ستحتاجه لشهر رمضان

2- أبل تختار Wego كأفضل تطبيق حجز السفر الذي ستحتاجه لشهر رمضان

تطبيق Wego من بين أفضل الخدمات المخصصة لحجوزات الفنادق وكذلك تذاكر الطيران، والهدف منه مساعدتك للحصول على أفضل العروض وبأرخص الأسعار، طبعا كما عرفتم معنا سابقا فإن آبل قامت باختيار التطبيق ضمن باقة التطبيقات المميزة لشهر رمضان، وهو مفيد للجميع، وبخاصة في هذه الفترة التي يكثر فيها السفر، سواء للعمل أو السياحة.

المطور: Wego.com 

السعر : مجانا 


تطبيق Hoteloogle للحصول على أفضل عروض حجوزات الفنادق
تطبيق Hoteloogle للحصول على أفضل عروض حجوزات الفنادق

3-تطبيق Hoteloogle للحصول على أفضل عروض حجوزات الفنادق

هذا التطبيق مخصص لحجوزات الفنادق عبر هاتفك الذكي أو جهاز اللوحي، يتميز بتوفيره لأفضل العروض الخاصة بالفنادق، فهو متخصص في الفنادق بالضبط، مما يعني أنك ستحصل على أفضل العروض، يكفي أن تقوم بتحديد وجهتك والتاريخ، وستحصل على نتائج كثيرة يمكنك فلترتها وتصفيتها بحسب رغبتك في خصائص الفندق مثل المكان والدرجة وغير ذلك.

المطور: Hoteloogle.com

السعر : مجاني


تطبيق Start لتخصيص شاشة القفل بمزايا إضافية
تطبيق Start لتخصيص شاشة القفل بمزايا إضافية

4- تطبيق Start لتخصيص شاشة القفل بمزايا إضافية

تطبيق مميز ومفيد جدا في مجاله، يتيح لك تعديل شاشة القفل لتصبح أكثر فعالية، حيث يتيح لك الوصول بسرعة إلى التطبيقات والخدمات المختلفة من شاشة القفل، وكذلك تعديل التصميم كما تريد، طبعا مع مزايا الحماية التامة للمحتوى.

المطور: Celltick

السعر : مجانا 


تطبيق نبض الاخباري يتجاوز 11 مليون مستخدم - حمله مجانا
تطبيق نبض الاخباري يتجاوز 11 مليون مستخدم – حمله مجانا

5- تطبيق نبض الاخباري يتجاوز 11 مليون مستخدم – حمله مجانا

نبض أول تطبيق عربي يتيح للمستخدم متابعة آخر الأخبار المحلية والعالمية والسياسية والتقنية والرياضية والصحية والنسائية في مكان واحد، حيث يتيح للمستخدم اختيار مصادره المفضلة من كل المجالات.

هذا وقد تجاوز عدد مستخدمي تطبيق نبض الإخباري 11 ملايين مستخدم في الشرق الأوسط، يتميز تطبيق نبض بتعدد مصادره وسهولة استخدامه حيث يتيح لك حرية اختيار المصادر المفضله لديك، و متابعة آخر الأخبار لحظة بلحظة.

كما يتميز تطبيق نبض بشموليته حيث يشمل أخبار سياسية وعالمية ومحلية وتقنية ورياضية وصحية ونسائية، باختصار جميع الأخبار سيكون بين يديك مع سهولة الإعدادا، وروعة التصميم التي تساعدك على تصفحها بسهولة.

المطور: Alrazy Labs

السعر : مجاني


تطبيق Bitly لاختصار الروابط الطويلة مع الحصول على احصائيات
تطبيق Bitly لاختصار الروابط الطويلة مع الحصول على احصائيات

6- تطبيق Bitly لاختصار الروابط الطويلة مع الحصول على احصائيات

هذا هو التطبيق الرسمي لخدمة Bitly الخاصة باختصار الروابط، يوفر لك إمكانية الحصول على الخدمة من خلال هاتفك الأندرويد أو الجهاز اللوحي، طبعا مع الحصول على إحصائيات دقيقة وفي الوقت الحقيقي.

المطور: Bitly

السعر : مجانا 


تحديث تطبيق S Health من سامسونج للنشاطات الرياضية
تحديث تطبيق S Health من سامسونج للنشاطات الرياضية

7. تحديث تطبيق S Health من سامسونج للنشاطات الرياضية

كل الشركات الكبيرة لديها تطبيق خاص باللياقة البدنية ومتابعة الحالة الصحية، أيضا سامسونج لديها هذا التطبيق الذي قامت مؤخرا بتحديثه، وذلك بإضافة عدم المزيد من الخدمات الصحية الخاصة بالشركات الأخرى، طبعا مع العديد من المزايا الأخرى المفيدة في التطبيق إجمالا والتي تم إضافتها أو تصحيح مشاكلها السابقة.

المطور: Samsung Electronics Co., Ltd

السعر : مجانا


لعبة Super Stickman Golf 3 لمحبي الغولف لكن بطريقة جميلة
لعبة Super Stickman Golf 3 لمحبي الغولف لكن بطريقة جميلة

8- لعبة Super Stickman Golf 3 لمحبي الغولف لكن بطريقة جميلة

لكل محبي الألعاب الكلاسيكية، هذه لعبة غولف جاءت لتوفر لكم جوا من المتعة والتسلية، حيث ستكون في عوالم صغيرة، وعليك إيصال الكرة إلى الهدف، ولكن يجب عليك تحصيل الأموال التي في الطريق، لعبة فيزيائية ممتعة.

المطور: Noodlecake Studios Inc 

السعر : مجانا 


تطبيق Swappa Price لمعرفة أسعار الأجهزة
تطبيق Swappa Price لمعرفة أسعار الأجهزة

9- تطبيق Swappa Price لمعرفة أسعار الأجهزة 

هذا التطبيق مهم جدا ومفيد لكل شخص يريد شراء جهاز مستعمل أو جديد ويود معرفة السعر الحالي، وكذلك في حال أراد البيع، يعطيك متوسط السعر مع مخططات بيانية مفيدة تساعدك في النهاية على اتخاذ القرار المناسب بالبيع أو الشراء.

المطور: Swappa, LLC

السعر : مجانا


تطبيق Memrise لتعلم اللغات بطريقة تفاعلية ممتعة
تطبيق Memrise لتعلم اللغات بطريقة تفاعلية ممتعة

10. تطبيق Memrise لتعلم اللغات بطريقة تفاعلية ممتعة

إن كنت تريد تعلم اللغات بدون الحاجة إلى البرامج الكلاسيكية المملة، هذا التطبيق سيوفر لك كل الطرق التفاعلية الممتعة لتعلم أي لغة تريدها، ألعاب، بطاقات، صور، وغير ذلك كثير لضمان تعلم تفاعلي.

المطور: Memrise

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى