اخبار الأندرويد

إطلاق هاتف HTC Desire 530 بسعر 180 دولاراً أمريكياً

أطلقت شركة HTC النسخة المفتوحة من هاتف HTC Desire 530 في الولايات المتحدة بسعر 180 دولاراً أمريكياً . هاتف HTC Desire 530 تم الإعلان عنه خلال مؤتمر MWC 2016 في فبراير الماضي ، لكن اقتصر تواجده في عدد محدود من الأسواق ، و من المنتظر أن يتم إطلاقه في المزيد من الأسواق بما فيها الأسواق العربية خلال الأشهر المقبلة .

إطلاق هاتف HTC Desire 530 بسعر 180 دولاراً أمريكياً
إطلاق هاتف HTC Desire 530 بسعر 180 دولاراً أمريكياً

هاتف HTC Desire 530 متواضع المواصفات و السعر يأتي بشاشة بقياس 5 إنش بدقة HD ، و معالج Qualcoom Snapdragon 210 رباعي النواة بتردد 1.1 جيجاهيرتز ، و ذاكرة عشوائية بحجم 1.5 جيجابايت ، و سعة تخزين داخلية 16 جيجابايت قابلة للزيادة.

الهاتف يأتي كذلك بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل ن و أخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل ، و بطارية بسعة 2200 ملي أمبير ، و نظام تشغيل Android 6.0 Marshmallow بواجهة HTC Sense UI .

جدير بالذكر أن هاتف HTC Desire 530 بدأ يتوفر لدى عدد من شركات الاتصالات لكن بإصدارات مقفولة لا تعمل إلا على هذه الشركات فقط . أما الآن فالهاتف متوفر بإصدارات مفتوحة تعمل على جميع الشبكات عبر موقع HTC الرسمي .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى