اخبار الأندرويد

هاتف HTC 10 Lifestyle لن يكون رخيصاً كما كان متوقعاً !

هل تتذكرون هاتف HTC 10 Lifestyle ؟! النسخة المعدلة من هاتف HTC 10 و التي تأتي بمواصفات أقل نوعاً ما ، حيث قيل أن HTC ستقوم بطرح هاتف HTC 10 Lifestyle بسعر أقل في بعض الأسواق النامية ، كما أنه سيكون بديلاً لهاتف HTC 10 في عدة مناطق حول العالم.

هاتف HTC 10 Lifestyle لن يكون رخيصاً كما كان متوقعاً !
هاتف HTC 10 Lifestyle لن يكون رخيصاً كما كان متوقعاً !

برغم ذلك يبدو أن هاتف HTC 10 Lifestyle لن يكون رخيصاً على أي حال، فقد سبق و أن تم طرحه في الهند بسعر يقارب 750 دولاراً أمريكياً ، أي أقل من سعر هاتف HTC 10 بنحو 50 دولاراً فقط. و الآن يتم إطلاق هاتف HTC 10 Lifestyle مرة أخرى في أسواق الاتحاد الأوروبي بسعر 680 يورو أي أقل بنحو 44 يورو فقط مقارنة بسعر HTC 10 .

وفقاً لذلك فإنه من المقرر أيضاً أن يتم إطلاق أحد الهاتفين أو كلاهما بالتوازي في الأسواق العربية بأسعار مقاربة ، علماً بأن هاتف HTC 10 متوفر فعلياً الآن في بعض الدول العربية بسعر يقارب 720 دولاراً أمريكياً.

هاتف HTC 10 Lifestyle لن يكون رخيصاً كما كان متوقعاً !
هاتف HTC 10 Lifestyle لن يكون رخيصاً كما كان متوقعاً !

هاتف HTC 10 Lifestyle يختلف عن هاتف HTC 10 في ثلاثة نقاط أساسية ؛ حيث يحمل معالج Snapdragon 652 بدلاً من معالج Snapdragon 820 ، و متوفر بذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت ، و سعة تخزين 32 جيجابايت بخلاف هاتف HTC 10 الذي يحمل ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت ، و متوفر بسعتي 32 و 64 جيجابايت.

باقي المواصفات متطابقة في هاتفي HTC 10 Lifestyle و HTC 10 : الشاشة بقياس 5.2 إنش بدقة Quad HD ، الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابكسل بتقنية UltraPixel 2 shooter حيث تبلغ مساحة البكسل الواحد 1.55 ميكرون ، و تبلغ فتحة العدسة f/1.8. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة تبلغ f/1.8 أيضاً. المميز هنا أن ميزة التثبيت البصري OIS موجودة في الكاميرا الأمامية و الخلفية معاً . البطارية بسعة 3000 ملي أمبير ، و تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق