اخبار الأندرويد

هاتف Galaxy Note 7 متاح الآن للحجز في دبي !

خلال أيام قلائل سيتم الكشف رسمياً عن هاتف Galaxy Note 7 ، و بالرغم من أن التسريبات قد تناولت الكثير حول الهاتف إلا أن الأخبار هذه المرة تبدو أكثر رسمية ، حيث تم نشر صور صحفية رسمية للهاتف ، و الأفضل من ذلك أن بعض المحال التجارية في مدينة “دبي” بدولة الإمارات العربية المتحدة قد طرحت الهاتف للطلب المسبق .

هاتف Galaxy Note 7 متاح الآن للحجز في دبي !
هاتف Galaxy Note 7 متاح الآن للحجز في دبي !

هاتف Galaxy Note 7 سيتم الإعلان عنه رسمياً في الثاني من أغسطس المقبل ، و من المرجح أن يبدأ إطلاقه في الأسواق بداية من اليوم نفسه . و بإمكان المقيمين داخل مدينة “دبي” حجز الهاتف في مقابل 500 درهم إماراتي ( ما يعادل 130 دولاراً أمريكياً ) .

أولئك الذين سيقومون بحجز الهاتف سيكونون أول من يحصل عليه بمجرد طرحه للبيع ، كما أنهم سيحصلون على كارت ذاكرة خارجي microSD بحجم 128 جيجابايت بشكل مجاني ، و هذا العرض ساري حتى موعد الإعلان عن الهاتف .

هاتف Galaxy Note 7 متاح الآن للحجز في دبي !
هاتف Galaxy Note 7 متاح الآن للحجز في دبي !

أما بخصوص الصور الصحفية الخاصة بالهاتف ، فلم تظهر أي شيء مختلف عن الأخبار و التسريبات السابقة. حيث سيتوفر الهاتف بثلاثة ألوان هي الأزرق و الذهبي و الفضي ، ربما لن يكون هناك لون أسود! و بالإمكان رؤية ماسح القزحية Iris Scanner بأعلى الجهة الأمامية .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫7 تعليقات

    1. هذه سياسة سامسونج ،، قررت تسمية الإصدار الجديد نوت 7 بدلاً من نوت 6 ، لكي يتماشي مع إصدارات سامسونج الأخرى جالكسي إس 7 و إصداراته ، و بذلك يتم تقليل التشويش على المستخدمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى