اخبار الأندرويد

هاتف Galaxy Note 7 سيدعم ميزتي Always on Display و Type-C USB ، فما هما؟

بالرغم من أن سامسونج كشفت رسمياً عن نيتها إطلاق هاتف Galaxy Note 7 مطلع أغسطس المقبل ، إلا أن التسريبات لم تتوقف إلى الآن و لم تترك كبيرة و صغيرة إلا و تم الحديث حولها . لم يعد لنا الآن شيئاً لنتخيله ، لم يبق سوى الإعلان الرسمي عن الهاتف و الذي لا نتوقع أن يخرج كثيراً عن التوقعات .

هاتف Galaxy Note 7 سيدعم ميزتي Always on Display و Type-C USB
هاتف Galaxy Note 7 سيدعم ميزتي Always on Display و Type-C USB

التسريبات الأخيرة حول هاتف Galaxy Note 7 تطرقت إلى ميزتين هامتين ، الأولى هي ميزة Always on Display – أحياناً يُرمز إليها بـ AOD – و هي الميزة التي سبق و طرحتها سامسونج مع هاتفي Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge ، و طرحتها LG مع هاتف G5 ، و لمن لا يعلم فإن ميزة Always on Display تقوم بعرض معلومات أساسية مثل الساعة و التاريخ و بعض التنبيهات بشكل دائم على الشاشة في وضع الاستعداد ، أي عند غلق الشاشة .

قد يجادل البعض حول Always on Display استنزاف هذه الميزة للبطارية ، إلا أن الشركات المصنعة للهواتف الداعمة لتلك الميزة قد صممتها بشكل يجعلها تستهلك أقل قدر ممكن من الطاقة ، إذ أنه بحسب اختبارات وُجدَ أنها تستهلك أقل من 1% من البطارية في الساعة الواحدة ، بالتحديد في حدود 0.75%  فقط!

أما الميزة الأخرى فهي Type-C USB و هي أفضل من منافذ الـ USB التقليدية ، حيث أنها أسرع في الشحن و نقل الملفات ، كما أن يمكن توصيلها على الوجهين بشكل عكسي .

هاتف Galaxy Note 7 سيدعم ميزتي Always on Display و Type-C USB
على اليمين كابل micro USB تقليدي ، على اليسار كابل Type-C USB

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى