اخبار الأندرويد

هاتف BlackBerry Hamburg : هاتف جديد بنظام الأندرويد ، قريباً من بلاكبيري !

تنوي شركة بلاكبيري الكشف عن هاتف جديد بنظام الأندرويد خلال الأسابيع المقبلة بعد أن حصل على موافقة لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC حيث يحمل الرمز الكودي Hamburg .

هاتف BlackBerry Hamburg : هاتف جديد بنظام الأندرويد ، قريباً من بلاكبيري !
هاتف BlackBerry Hamburg : هاتف جديد بنظام الأندرويد ، قريباً من بلاكبيري !

هاتف BlackBerry Hamburg حاز موافقة الـ FCC و هي ضرورية للغاية لأي هاتف ، إذ تعني مطابقة شبكات الاتصال فيه للمعايير القياسية . شركة Alcatel هي التي ستقوم بصناعة الهاتف لصالح شركة بلاكبيري ، و سيكون شبيهاً بهاتف Alcatel Idol 4 من ناحية التصميم و المواصفات .

هاتف BlackBerry Hamburg يأتي نتيحة ثمرة اتفاق الشراكة الذي عقدته بلاكبيري مع Alcatel في وقت سابق من هذا العام . و سيأتي بمواصفات فوق متوسطة مع شاشة بقياس 5.2 إنش بدقة Full HD ، و معالج Qualcomm Snapdragon 615 رباعي النواة ، و ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت ، و سعة تخزين 16 جيجابايت ، و كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل ، و أخرى أممية بدقة 8 ميجبكسل ، و نظام تشغيل Android 6.0 Marshmallow .

الهاتف ربما يتم الإعلان عنه الإسبوع المقبل ، و سيحمل بلا شك بعضاً من خدمات و تطبيقات بلاكبيري بشكل حصري. و هو يعتبر ثاني هاتف من بلاكبيري بنظام الأندرويد بعد هاتف BlackBerry Priv و الذي تم الإعلان عنه العام الماضي ، لكن بلاشك أن BlackBerry Hamburg سيكون أرخص ثمناً ، ربما في حدود 300 دولاراً أمريكياً .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى