اخبار التطبيقات

مُجرّب : تطبيق Contacts Pad للوصول السريع إلى الأشخاص والتواصل معهم

نواصل طرح التطبيقات المفيدة، اليوم معنا تطبيق عملي ومفيد جدا، يساعد خاصة ألئك المستخدمين الذين يتواصلون مع غيرهم بعدة طرق، ويودون الحصول على جميع حساباتهم في مكان واحد لوصول سريع، هذا ما يوفره لكم تطبيق Contacts Pad.

تطبيق Contacts Pad للوصول السريع إلى الأشخاص والتواصل معهم
تطبيق Contacts Pad للوصول السريع إلى الأشخاص والتواصل معهم

تطبيق Contacts Pad جاء ليوفر لك مكانا واحدا مضمونا للوصول السريع إلى جهات الاتصال الخاصة بالأشخاص الذين تتواصل معهم عادة، بحيث يمكنك ومن خلال نقرة واحدة الوصول إلى كل حسابات الشخص مثل: الايميل، واتس آب، فيسبوك ماسنجر، تليغرام، واتس آب، سكايب، فيس تايم وبالطبع الاتصال الهاتفي وغيرها من وسائل التواصل.

نعم يمكنك الوصول السريع فقط من خلال إدخال البيانات الخاصة بجهات اتصالك المفضلة، ثم يمكنك بعد الضغط على حساب جهة الاتصال سيتم فتح دائرة تحوي لك جميع وسائل التواصل الأخرى مع الشخص، ويمكنك اختيار الطريقة التي تريد التواصل بها مع الشخص، كما يظهر في الصورة السابقة.

مزايا تطبيق Contacts Pad:

  • يضمن لك الوصول السريع إلى وسائل التواصل بسرعة.
  • إمكانية الوصول السريع من خلال الويدجت في مركز الاشعارات.
  • سهولة الإعداد لضبط وسائل التواصل.
  • يدعم الكثير من وسائل التواصل كما في الصورة السابقة.
تطبيق Contacts Pad
تطبيق Contacts Pad

باختصار هذا التطبيق يعتبر وسيلة سريعة للتواصل مع الأشخاص دون الحاجة لكثرة التنقل بين التطبيقات، يكفي نقرة واحدة للوصول إلى طريقة التواصل التي تناسبك.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.5 (ظهر في تاريخ 20-06-2016)

الحجم: 6.8 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز ومفيد جدا لجميع المستخدمين من أجل وصول سريع للتطبيقات الخاصة بالتواصل بضغطة واحدة.

للتحميل لأجهزة الأيفون:

المبرمج: Think Code Release Ltd

السعر : 1.99$ 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق Contacts Pad
تطبيق Contacts Pad

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى