اخبار الأندرويد

مرة أخرى: صور جديدة مسربة لجهاز Galaxy Note 7، شاهدوا

لن نتوقف عن تغطية أخبار جهاز سامسونج القادم جالاكسي نوت 7 ما دامت التسريبات متواصلة، وذلك إلى حين قيام الشركة بالكشف عن الجهاز رسميا يوم 2 أغسطس القادم، اليوم نوافيكم ببعض الصور المسربة للجهاز.

مرة أخرى: صور جديدة مسربة لجهاز Galaxy Note 7
مرة أخرى: صور جديدة مسربة لجهاز Galaxy Note 7

حتى لا يفوتكم أي شيء، كنا طيلة الأسابيع الماضية قد غطينا أخبار جهاز جالاكسي نوت 7، بالنسبة للمزايا التقنية سنذكركم بها في نهاية المقال كالعادة حتى لا تفوت أي شخص مهتم بها، أما فيما يخص التصميم، فإن آخر ما أخبرناكم به كان متعلق بألوان جالاكسي نوت 7، واليوم كما أخبرناكم معنا بعض الصور الحقيقية المسربة لهذا الجهاز، والتي كما يبدو لن تتوقف عن الظهور والتسريب إلى غاية قيام سامسونج بالكشف عن الجهاز رسميا في بداية الشهر القادم.

الصورة الأولى المعروضة تستعرض الجهاز وهو قيد التشغيل ضمن شاشة القفل حيث تظهر بعض الاشعارات الخاصة بالنظام، الصورة وبما أنها بدقة ضعيفة فلا تظهر التفاصيل بشكل جيد، ولا تظهر دقة الشاشة، لكن الصورة التالية ستعطينا لمحة مهمة:

جالاكسي نوت 7
جالاكسي نوت 7

الصورة السابقة توضح لنا الجهاز وهو مغلق، طبعا الصورة أفضل دقة من سابقتها، وكما نلاحظ فإن اللون الأسود في الشاشة نقي جدا، وذلك باعتبار أن نوع الشاشة هو Super AMOLED، ولعل سامسونج في هذا الجيل الجديد ستقوم بتطوير هذه الشاشة، وتكشف عن جيل جديد منها، خاصة وأن المرتبة الأولى لأفضل شاشة هاتف ذكي تكون لسلسلة جالالكسي نوت دوما.

هاتف سامسونج Galaxy Note 7
هاتف سامسونج Galaxy Note 7

هناك عدة صور مسربة، لكن نقتصر على أهمها، والصورة السابقة والأخيرة تستعرض لنا الجهاز من زاوية مهمة، وهو ما يظهر لنا السمك الخاص به، حيث ستحرص سامسونج وبالإضافة إلى المزايا التقنية؛ على التصميم، فعليها أن توفر جهاز قادر على توفير كل ما يطلبه المستخدم وفي قالب جميل وأنيق، ويبقى سمك الجهاز أبرز النقاط المهمة في التصميم.

في الأخير نؤكد لكم أن هذا المقال لن يكون الأخير إن شاء الله ضمن تغطية أخبار جهاز جالاكسي نوت 7، لهذا ترقبوا المزيد من التفاصيل حول الجهاز الأهم في عالم الهواتف الذكية، وكما وعدناكم هذا تذكير بأبرز المزايا التقنية للجهاز:

  • شاشة Super AMOLED بمقاس 5.8 إنش بدقة QHD.
  • معالج كوالكم Sanpdragon 821 ومعالج سامسونج Exynos 8893.
  • رام بسعة 4 أو 6 جيجا.
  • كاميرا بدقة 12 ميجا بيكسل، نفسها التي في جالاكسي S7.
  • بطارية بسعة 4200 ميلي أمبير.
  • حساس بصمات.
  • مستشعر قزحية العين.
  • منفذ USB Type-C.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫4 تعليقات

  1. السلام عليكم
    الهاتف جميل من كل جوانب ولكن تنقص بعض المعلومات عنه مثل
    إذا يحتوي على بطاقة الذاكره أو لا وثانيا البطارية إذا تستطيع تبديلها والسعر أيضا….?

  2. شاشة الجهاز تصميمها اكثر من رائع خصوصاً انها بارزة بشكل ملحوظ من كل الاطراف … برأيي ابل هذه السنة ستجلس جانباً لانها كالعادة دائما تركز فقط على نظامها … و بالتالي سامسونج تركز في جميع نواحي التصميم و المواصفات و ابتكار ميزات جديدة لتغلق الساحة على باقي الشركات خصوصاً باتت تدخل شركات اخرى السوق لتنافس ابل و سامسونج…طبعا هذا كله لصالحنا كزبائن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى