اخبار التطبيقات

مجاني لوقت محدود : تطبيق Weblock الأفضل لمنع الإعلانات وتصفح سريع – سارع في التحميل !

نواصل عرض التطبيقات المفيدة لتحسين عمل النظام، اليوم معنا تطبيق يعتبر الأشهر في مجاله، وبالضبط في منع وإزالة الإعلانات أثناء التصفح، ولجعل التصفح لديك أسرع، فقط بخطوات بسيطة مع الكثير من المزايا الاحترافية، معنا اليوم تطبيق Weblock.

تطبيق Weblock الأفضل لمنع الإعلانات وتصفح سريع
تطبيق Weblock الأفضل لمنع الإعلانات وتصفح سريع

 تطبيق Weblock يعتبر الأشهر والأفضل في مجال حظر ومنع الإعلانات على نظام iOS، سواء على أجهزة الأيفون أو الآيباد وكذلك الأيبود تتش، كل ما عليك للحصول على تصفح خالي من الإعلانات المزعجة؛ تحميل تطبيق Weblock، وضبط الإعدادات البسيطة، ليقوم التطبيق بباقي المهمة، وهي منع الإعلانات من الظهور على جهازك.

التطبيق سعره 1.99$، لكن الآن متوفر للتحميل مجانا لوقت محدود، وكما أكدنا لكم؛ فإن تطبيق Weblock يعتبر الأشهر والأفضل من حيث منع الإعلانات على أجهزة آبل، حيث يستخدم التطبيق أكثر من نصف مليون مستخدم (أكثر من 500 ألف مستخدم حول العالم)، وذلك لأن التطبيق يتيح مزايا كثيرة احترافية يمكننا تلخيصها في النقاط التالية:

  • يمنع كل الإعلانات عبر كل التطبيقات وليس فقط سفاري.
  • لا يوفر محتوى مدفوع، عند تحميل التطبيق عبر هذا العرض ستحصل على كل المزايا مجانا.
  • إمكانية الإعدادا بسهولة وبخطوات بسيطة.

هذه المزايا الرئيسية للتطبيق، ويمكن التأكيد على أنه لا يقوم كغيره من التطبيقات بمنع الإعلانات على سفاري فقط، بل يشمل ذلك التطبيقات الأخرى والمتصفحات الأخرى، ولنقل أن الحظر يشمل النظام كاملا، فلن تشاهد أي إعلانات أثناء استخدامك لجهازك وتصفح أي تطبيق.

هذا ويوفر تطبيق Weblock مزايا أخرى وهي:

  • يحظر كل أنواع الإعلانات: فيديو، صور متحركة، نصوص، صفحات منبثقة وغيرها من أنواع الإعلانات.
  • يدعم أشهر المتصفحات ابتداء من سفاري إلى كروم وكذلك أوبرا وغيرها من المتصفحات المشهورة.
  • يدعم حظر ظهور أدوات فيسبوك وتويتر وجوجل + في باقي الصفحات.
  • تحكم كامل في المواقع التي تريد أن تظهر فيها الإعلانات.
  • فلترة الإعلانات بحسب ما تريد وإضافة ما تريد للقائمة البيضاء.

هذه أبرز مزايا تطبيق Weblock، وقد أكدنا لكم أنه باستخدام هذا التطبيق ستضمن سرعة في التصفح، عدم هدر وصرف البيانات المحدودة على الإعلانات، وكذلك حفظ بطارية جهازك بسبب أن الإعلانات تستهلك من موارد الجهاز دون فائدة.

عرض لوقت محدود: تطبيق Weblock متوفر حاليا مجانا لوقت محدود، بعد أن كان سعره 1.99$، سارع بالحصول عليه قبل نهاية العرض.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش ونسخة للآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 وأعلى.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 4.3.1 (ظهر في تاريخ 28-03-2016)

الحجم باجهزة ابل: 14.4 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

من أفضل تطبيقات حظر ومنع ظهور الإعلانات وتسريع التصفح، لا تفوت فرصة تحميله والاستفادة من العرض.

لتحميل التطبيق على الأيفون والآيباد:

المبرمج: Future Mind, Sp. z o.o

السعر : مجاني لوقت محدود 


https://app.appsflyer.com/id1095254125?pid=Arabapps

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق Weblock الأفضل لمنع الإعلانات وتصفح سريع
تطبيق Weblock الأفضل لمنع الإعلانات وتصفح سريع

‫11 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته . اريد برنامج لتكبير خط الايفون اثناء الكتابه والقراءة علما بان الخطوط الموجودة في الايفون لاتؤدي الغرض وتقبلوا منى فائق الاحترام والتقدير

  2. انا افضل برنامج adblock لأنه يلغي الاعلانات حتى لو كنت على شبكة جوالك ( البيانات) واعداداته سهلة جداا كان مجاني ليوم واحد و اخذته الحمدلله

  3. ‏شكرا لكم على ما تنشره من امور هامة لي طلب لو تكتب مقال تشرح لنا إعدادات هذا التطبيق كيف يعمل أنا قمت بتحميلها وتثبيت

  4. من يومين وانا احاول تنزيل البرنامج من ابستور ولكن ما في إمكانية في إشعار يقول ان البرنامج هدا قيد التعديل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟!؟؟؟!؟؟!؟؟؟؟؟!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى