اخبار التطبيقات

مجاني لوقت محدود – تطبيق Vid.loop لتحرير ودمج ومونتاج الفيديو – سارع بالتحميل

نواصل تقديم أفضل العروض المتوفرة، اليوم معنا تطبيق رائع جدا واحترافي لتحرير مقاطع الفيديو مع مزايا كثيرة، والأهم أن هذا التطبيق يشمله عرض مجاني لوقت محدود، التطبيق هو Vid.loop.

تطبيق Vid.loop لتحرير ودمج ومونتاج الفيديو
تطبيق Vid.loop لتحرير ودمج ومونتاج الفيديو

أصبحت التصوير حاليا من أكثر الأعمال التي يقوم بها الناس حول العالم، سواء صور ثابثة أو تصوير مقاطع فيديو، هذه الأخيرة التي يرغب كثيرون بالتعديل عليها، ولكن يعتقدون أنهم بحاجة إلى خبرات تقنية كثيرة وبرامج احترافية غالية، الأمر لم يعد كذلك مع تطبيق Vid.loop، وهو الذي يتيح لكم العديد من المزايا التي ستساعدكم في مونتاج وتحرير وتعديل مقاطع فيديو باحترافية، فدعونا نتعرف عليها:

مزايا التركيب والمونتاج:

  • إضافة مؤثرات الأشباح والرعب من أجل جعل الفيديو مخيف.
  • إضافة الكثير من الفلاتر والتأثيرات.
  • سهولة دمج مقاطع الفيديو.
  • إضافة أصوات في خلفية الفيديو والتحكم بها.

مزايا المرآة:

يوفر التطبيق ميزة تسمح بتكرار المقاطع وكأنها أمام مرآة مما يجعل المقطع يظهر بشكل احترافي ومميز.

ميزة التحكم في الخلفية الصوتية:

من خلال هذه الميزة يتيح التطبيق لك إمكانية إضافة خلفية صوتية بصيغة Mp3، مما يعني أنه باستطاعك إضافتك ملفاتك الصوتية التي تحبها، بالمقابل يتيح لك التطبيق التحكم في درجة الصوت بكل سهولة، وفي تناغم الخلفية الصوتية مع حركة الفيديو.

هذا ويوفر التطبيق العديد من المزايا الأخرى، التي من خلالها وبعد الاستفادة منها يمكنك الحصول على مقطع فيديو احترافي، تماما كما تشاهده في أماكن أخرى، فقط يكفي أن تستفيد من هذه الأدوات والمزايا ومن بينها:

  • ميزة تحويل Live Photos إلى فيديو أو صور متحركة بصيغة Gif.
  • ميزة عكس عرض مقاطع الفيديو من النهاية إلى البداية.
  • التحكم في سرعة عرض الفيديو.

ليست فقط هذه مزايا تطبيق Vid.loop، ولكن هذه أبرزها، وبعد تحميله وتجريبه يمكنك اكتشاف المزيد من هذه المزايا، والعمل بواسطته لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك احترافية.

عرض خاص من أخبار التطبيقات: سعر التطبيق الحقيقي 4.99$ والآن مجانا لوقت محدود، بالإضافة إلى أن كل المحتوى المدفوع داخل التطبيق أصبح مجاني لوقت محدود، هذا العرض يجب ألا يٌفوَّت.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.1 (ظهر في تاريخ 11-07-2016)

الحجم باجهزة ابل: 29.1 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق احترافي لتحرير ومونتاج الفيديو، مع العرض المجاني لوقت محدود؛ وجب عدم تفويت تحميله.

لتحميل التطبيق :

المبرمج: mkapps

السعر : مجانا لوقت محدود 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق Vid.loop لتحرير ودمج ومونتاج الفيديو
تطبيق Vid.loop لتحرير ودمج ومونتاج الفيديو

‫8 تعليقات

  1. الشراء داخل التطبيق ليس مجانيا و حتى انني قمت بالشراء من داخل التطبيق وفقا لنصيحة اخبار التطبيقات و دفعت مقابل unlock all الا انهم لم يقوموا بفتح اي شيء فطلبت من ابل الاسترداد

  2. البرنامج جيييد وممتاز لكنه بفلوس ، كم حاجه اهي يلي مجانيه فقط ، اما الاشياء الزينه لازم اشتريها من داخل التطبيق

  3. التطبيق جدا مفيد ورائع لكن لو يمكنهم اضافة التعديل على الصور سوف يصبح اكثر من مجرد رائع

  4. نأمل منك المزيد وكل ماهو مفيد وجيد ونشكر جهودكم المبذول لتقديم الافضل والاحدث من البرامج النافعة والمفيدة اقدم لكم شكري وتقديري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى