تطبيقات واخبار عامة

لعبة Jump N Switch كلاسيكية تضمن لك التسلية والتحدي، مجانية ومميزة فعلا

الألعاب تكون للتسلية، وطبعا بعضها قد يجعلك مدمنا عليها، لما تتميز به من توفير مراحل تجعلك تشعر بالتحدي والحاجة لتحقيق النتائج المطلوبة، هذا ما ستجده في اللعبة المختارة لهذا اليوم Jump N Switch.

لعبة Jump N Switch كلاسيكية تضمن لك التسلية والتحدي
لعبة Jump N Switch كلاسيكية تضمن لك التسلية والتحدي

مع لعبة Jump N Switch ستجد نفسك بحاجة إلى التركيز والانتباه والتدقيق في كل خطوة تنوي القيام بها أو قمت بها حقا، حيث يجب عليك التفكر بشكل مركز، حيث عليك تحقيق نتائج عالية من خلال القفز.

في هذه اللعبة عليك اللعب بشخصية معينة، يمكنك تطويرها من خلال النقاط التي تحصل عليها وكذلك مزايا التطوير، فيمكنك التحول إلى مومياء سريعة، أو حصان البحر، أو مخلوق قوي يركب لوح سريع، وذلك كل من أجل تحقيق نتائج عالية.

كل ما عليك هو القفز في الوقت المناسب وفي المكان المناسب مع استخدام الوسائل التطويرية وقطع مسافة أكبر قبل حلول الظلام، وبهذا ستضمن الحصول على نقاط تؤهلك لتحقيق نتائج جيدة، وهنا يكون التحدي، فسعيك لتحصيل هذه النقاط وتجاوز العراقيل التي تقابلك؛ يجعلك تحس بالتحدي وبالتالي قد تصاب بالإدمان على هذه اللعبة من أجل الفوز.

لمعرفة المزيد حول اللعبة إليكم هذا الفيديو (يحوي موسيقى):

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والايباد ونسخة لأجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث ونسخ 4.0 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.1.0 (ظهر في تاريخ 23-06-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.1.0 (ظهر في تاريخ 22-06-2016)

الحجم باجهزة ابل: 33.4 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 22 ميجا (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لعبة مميزة ورائعة تساعدك على خوض تحدي كبير، من خلال تصميمها الكلاسيكي القائم على رسوميات البيكسل، ستشرع بمتعة الزمن الماضي.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Bug Games

السعر : مجانا


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: Bug Games

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

لعبة Jump N Switch كلاسيكية تضمن لك التسلية والتحدي
لعبة Jump N Switch كلاسيكية تضمن لك التسلية والتحدي

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى