تطبيقات واخبار عامة

لعبة FastBall Online الممتعة والمسلية – مليئة بالحركة والسرعة ، مميزة جدا ومجانية فلا تفوتوها

معنا اليوم لعبة FastBall Online، وهي لعبة مناسبة للكبار والصغار، حيث ستجد نفسك في عالم مليء بالحركة والسرعة، وتحتاج إلى جانب ذلك التأقلم وجمع النقاط، وإليكم التفاصيل.

لعبة FastBall Online الممتعة والمسلية - احذر من الإدمان
لعبة FastBall Online الممتعة والمسلية – احذر من الإدمان

في هذه اللعبة والتي تحمل إسم FastBall Online، سيكون عليك تحدي اللاعبين الآخرين حول العالم، حيث أن اللعبة أون لاين، وسيكون على المتنافسين التغلب على باقي اللاعبين، والهدف هو تحقيق المرتبة الأولى، وكذلك تجميع النقاط وذلك عبر جمع النجوم، هذه النجوم تتيح لك تطوير الكرة الخاصة بك لتصبح أفضل وأقوى.

طبعا ومن خلال التنقل بسرعة عالية، فإن التحدي الذي يقابلك سيكون القفز في الوقت المناسب وتجنب الاصطدام بالعراقيل التي تقابلك، وهي مختلفة ومتنوعة، وتزداد الصعوبة بشكل متتالي كلما زادت سرعتك، لكن يمكنك تجنب الاصطدام بالأشياء من خلال جعل كرتك أقوى ولكن للأسف هذا يدوم لوقت محدود، فعليك استغلال ذلك لتجميع نقاط كثيرة والتفوق على المنافسين الآخرين بتحقيق المرتبة الأولى وتجميع أكبر عدد من النقاط.

يمكنك تحميل اللعبة مجانا، سواء على أجهزة الأيفون والآيباد وكذلك الأجهزة العاملة بالأندرويد، وخوض التحدي مع باقي المنافسين حول العالم.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والايباد ونسخة لأجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث ونسخ 4.0 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.1 (ظهر في تاريخ 29-06-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.1.4 (ظهر في تاريخ 11-07-2016)

الحجم باجهزة ابل: 55.1 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 35 ميجا (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لعبة تحدي أون لاين، تدعم كل الأجهزة وتدعم اللغة العربية، ستجد نفسك أمام تحدي كبير عليك التفوق فيه.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المطور: Klik! Games

السعر : مجانا


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المطور: Bug Games

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

لعبة FastBall Online الممتعة والمسلية - احذر من الإدمان
لعبة FastBall Online الممتعة والمسلية – احذر من الإدمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى