منوعات

قصة عجيبة بين رجل وجهاز الايفون – هل وصل حد الإدمان لهذه الدرجة ؟

بين الفينة والأخرى نوافيكم ببعض الأخبار الطريفة، الغريبة، والعجيبة، طبعا يكون من وراء هذه الأخبار فوائد تثقيفية نخبركم بها في آخر المقال وخلاله، وخبرنا اليوم حول شخص تزوج بجهازه الأيفون !

قصة عجيبة بين رجل وجهاز الايفون - هل وصل حد الإدمان لهذه الدرجة ؟
قصة عجيبة بين رجل وجهاز الايفون – هل وصل حد الإدمان لهذه الدرجة ؟

القصة حقيقية وليست من نسج الخيال ؟

بطل القصة شاب يدعى Aaron Chervenak، يسكن في لاس فيغاس في الولايات المتحدة، حيث قام بعقد قرانه (الزواج رسميا) مع جهازه الأيفون، حيث ومن خلاله هذا الإجراء أصبح زواجه رسميا من هذا الجهاز، وهو أمر عادي في الولايات المتحدة الأمريكية، وبخاصة في ولاية لاس فيغاس، والمقصود بالأمر العادي من الناحية الاجتماعية.

أما من الناحية القانونية فإن هذا الزواج غير قانوني ولا يمكن اعتباره ساريا في ولاية نيفادا التي تنتمي إليها مدينة لاس فيغاس، ولكن قام هذا الشخص بعقد القران في إحدى الكنائس التي تسمح بمثل هذه الزيجات وبحسب وصفها فهي تباركها وتدعم ما قام به Aaron Chervenak.

ما هو دافع هذا الشخص للقيام بهذه الخطوة الغريبة

بحسب Aaron فإن قيامه بهذه الخطوة الغريبة – زواجه من جهازه الأيفون- كان باعتبار أنه قضى وقتا طويلا معه، بالإضافة إلى أنه يرافقه يوميا وخلال 24 ساعة لا يبتعد عن يده، بل لا ينام إلا معه ولا يستيقظ إلا بمساعدته ويكون أول شيء يفتح عينية عليه، فرأى أنه أفضل رفيق يمكنه الوثوق به، فكانت هذه الخطوة منه لتأكيد العلاقة القوية التي تربطه بجهازه.

هذا الأمر غير مقبول عقلا ولا شرعا – لكن الواقع يثبت وجودها !

نعم، لا يتصور أن يقوم شخص عاقل بعقد قرانه على جماد، مع ذلك إن قام به أي شخص بذلك فهذا يعني أنه متعلق بذلك الشيء بدرجة كبيرة، ولكن إذا نظرنا للواقع وجدنا أن نسبة كبيرة من مستخدمي الهواتف الذكية فعلا ينامون إلا والهواتف بين أيديهم ولا يستيقظون إلا بها.

ولكن بالنسبة لـ Aaron فالأمر وصل إلى درجة التفكير أن علاقته بهاتفه الذكي وصلت إلى درجة أكبر من أنه مجرد وسيلة ذكية وعملية، وطبعا الدرجة التي وصل إليها بعقد قرانه على هاتفه الأيفون أمر غير مقبول لا شرعا ولا عقلا، ولكن يبقى أثر من آثار الإدمان الكبير الذي أصبح يعانيه الكثيرون.

ردود فعل متنوعة على هذه القصة !

ما قام به Aaron استفز الكثيرين وكلهم رفضوا ما قام به ولكن كانت هناك بعض الردود المضحكة مثل:

  • عندما تطلق آبل أيفون أفضل، هل سيقوم Aaron بالزواج على جهازه الأول ؟
  • لو اختار جهاز أندرويد لكان أفضل له فهو أذكى من الأيفون !
  • بطارية الأيفون ضعيفة، كيف سيعيش معه ؟

هذه بعض التعليقات حول هذه القضية، وطبعا كلها مضحكة، فما رأيكم أنتم متابعينا بهذه القضية؟ وهل حقا يصل الإدمان إلى هذه الدرجة ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫20 تعليقات

  1. هذا ماتوصل إليه الناس من التعلق بالهواتف الذكية حتى غدا لحد
    الجنون وليست هي لهذا الشاب الأمريكي فحسب ، إنما بلغ من
    شبابناوشاباتنا لهذا الحد في صمت .

  2. انصحه يتزوج سوني اكسبيريا عشان تطول بطاريته ولا يتزوج الكشاف عشان يبقا معاه مدا الحياه على العموم منه المال ومن الايفون العيال

  3. تصور ان يكون هذا الشخص وغيره قدوة لاغلب شبابنا الذين لايعرفون سوى تقليدهم الاعمى، ولاتستبعد ان يعلن احد شبابنا بمثل هذا الاعلان فقط ان اعجبته الفكرة دون الاخذ بنظر الاعتبار جميع الفوارق الدينية والاخلاقية والاجتماعية.
    الله المستعان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى