اخبار الأندرويد

عرض مميز على جهاز UMI Super بمزايا رائعة وإكسسوارات مميزة

مع العروض المتجددة، وتغطيتنا لأهمها، معنا اليوم عرض رائع جدا يشمل أحد الهواتف الجديدة في السوق، ذو المزايا القوية، إضافة إلى مجموعة من الإكسسوارات الخاصة به، والعرض اليوم سيكون متوفرا على موقع gearbest.

عرض مميز على جهاز UMI Super بمزايا رائعة وإكسسوارات مميزة
عرض مميز على جهاز UMI Super بمزايا رائعة وإكسسوارات مميزة

الجهاز الذي سنعرفكم عنه اليوم، من شركة UMI، وهي شركة صينية ظهرت للواجهة في وقت قريب، هذه الشركة كانت ولا تزال تقدم سلسلة هواتف بمزايا تقنية عالية، وتصميم مميز، إضافة إلى السعر المناسب الذي يوافق كل تلك المواصفات، طبعا أضف إلى ذلك أن الشركة تعتمد لمستها الخاصة في تقديم أجهزتها.

حيث تحاول دوما توفير مزايا إبداعية في أجهزتها، وبهذا تضمن التفوق مع عامل جذب المستخدمين بواسطة توفير هذه الأجهزة بأسعار مميزة، وهو ما سترونه مع جهاز UMI Super، هذا الأخير والذي سيتوفر في عرض مميز جدا عبر موقع gearbest.

قبل كل شيء وكالعادة دعونا نخبركم بمواصفات الجهاز التقنية، فهي أهم ما يبحث عنه المستخدمون وهي كالتالي:

  • شاشة لمس HD بمقاس 5 إنش، مع بدقة وضوح 1920×1080 بكسل.
  • المعالج : معالج ميدياتيك Helio P10 MTK6755 ثماني النواة بسرعة 2.0 جيجا هرتز، وذو معمارية 64 بت.
  • الذاكرة العشوائية : 4 جيجا.
  • سعة التخزين 32 مع منفذ Micro SD يدعم حتى 256 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل مع مثبت بصري وفلاش LED.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • بطارية 4000 ميلي أمبير.
  • دعم شريحتي اتصال.
  • دعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE.
  • منفذ Type-C.
  • وسيكون بنظام الأندرويد المصاصة 6.0.
  • سمك الجهاز 7.5 ملم.
  • وزن الجهاز 200 غرام
عرض على هاتف UMI Super
عرض على هاتف UMI Super

جميع المزايا التقنية المتوفرة في الجهاز، قامت الشركة بتجميعها من باقي الشركات العملاقة وربطها مع بعض، وبذلك فهي تضمن من خلال هذا الجهاز الحصول على أجود ما يمكن، ويمكن ملاحظة الصورة السابقة لمعرفة الشركات التقنية التي سنجد إبداعاتها في هذا الجهاز.

إضافة إلى المعالج ذو القوة الممتازة، مع رام بسعة 4 جيجا، إضافة إلى بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع، يمكن القول أن جهازك سيكون دوما في الخدمة، ولن تكون قليلا من انتهاء البطارية، أو ضعف أداء الجهاز.

شراء هاتف UMI Super
شراء هاتف UMI Super

الجهاز أيضا يوفر زر ذكي على اليسار، هذا الزر يتيح الوصول إلى التطبيقات المفضلة بسرعة، دون الحاجة لكثرة نقر وتنقلات، أيضا وفي واجهة الجهاز نجد ضوء الإشعارات الملون، حيث أن لون الضوء يتغير بحسب التطبيق وبحسب نوع الإشعار، ليكون مفيدا لك لمعرفة الأولوية في وصول الإشعارات وهل هي مهمة لك أم لا دون فتح الجهاز، وهو ما نسميه بإبداع الشركات الصينية.

إن أعجبك الجهاز وترغب بالحصول عليه بسعر مميز، فهو متوفر عبر موقع gearbest.com، حيث يمكنك الحصول عليه بسعر 199 دولار، بعد أن كان سعره 249.99 دولار، وذلك باستخدام الكوبون الذي سنوفره لكم.

طريقة استخدام الكوبون:

الكوبون: SUPERGB

بعد الدخول إلى رابط الشراء قم بالضغط على “ADD TO CART”، ومن ثم يظهر لك حقل باسم “Promotion code ” ضع كود الكوبون المرفق أعلاه؛ ثم اضغط على “Apply” وسيتم التخفيض.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى