اخبار الأندرويد

عرض مذهل على عدة أجهزة بأسعار مميزة – موقع gearbest

نحن في فصل الصيف حيث العروض الكثيرة عبر مواقع التسوق، اليوم سنخبركم عن عرض يشمل العديد من الأجهزة المنوعة، حيث يمكنكم الحصول على لوحيات، هواتف، إكسسورات، أدوات منزلية وطائرات بدون طيار وغيرها بأسعار مذهلة، فقط عبر موقع gearbest.

عرض مذهل على عدة أجهزة بأسعار مميزة - موقع gearbest
عرض مذهل على عدة أجهزة بأسعار مميزة – موقع gearbest

ما ننصحك به دوما هو متابعتنا لمعرفة جديد عروض أفضل مواقع التسوق وأكثر نشاطا، وبالطبع نحن نقصد موقع gearbest، هذا الأخير الذي وخلال الفترة الماضية غطينا عدة عروض قام بإطلاقها، وشملت عدة أجهزة وأدوات مختلفة، فكانت العروض تشمل جهازا محددا أو عدة أجهزة، واليوم معنا عرض يشمل العديد من الأجهزة

بعض الأجهزة التي يشملها العرض:

  • هواتف ذكية بمزايا تقنية عالية.
  • لوحيات قوية بمواصفاتها التقنية.
  • حواسيب محمولة صغيرة.
  • إكسسوارات: كاميرات عالية الدقة، سماعات، نظارات واقع افتراضي، أدوات حاسوبية.
  • أجهزة منزلية مساعدة وذكية.
  • طائرات بدون طيار مع كاميرا عالية الدقة.
  • أدوات تقنية وأدوات مختلفة للرحلات الاستجمامية.
  • كاميرات تصوير عالية الدقة.
  • أدوات منزلية ذكية.
عرض تسوق من موقع gearbest
عرض تسوق من موقع gearbest

هذا العرض مذهل ومميز، وحتما ستجد خلاله ما يفيدك من الأجهزة بأسعار رائعة ومناسبة، طبعا هو متوفر لوقت محدود، هذا العرض مستمر إلى غاية يوم 22 جويلية – يوليو، فسارع بالاستفادة منه، وطبعا الموقع يشحن لجميع دول العالم، ويمكنك الطلب بكل أريحية وستصلك طلباتك إن شاء الله.

ملاحظات:

طريقة استخدام الكوبون:

الكوبون: تحت كل سلعة وفي الصفحة السابقة ستجد الكوبون اللازم للحصول على التخفيض، وستجد بجانبه سعر السلعة.

بعد الدخول إلى رابط الشراء قم بالضغط على “ADD TO CART”، ومن ثم يظهر لك حقل باسم “Promotion code ” ضع كود الكوبون المرفق أعلاه؛ ثم اضغط على “Apply” وسيتم التخفيض.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى