اخبار التطبيقات

عرض خاص على التطبيق المميز Engine Link لمراقبة حالة سيارتك والتحكم فيها، مميز فعلا

حاليا أصبحت الهواتف الذكية تتيح لنا الاستفادة والتحكم في أدق التفاصيل، حتى أن العديد من الأشياء أصبح بالإمكان التحكم بها عن بعد ومعرفة حالتها من خلال الهواتف، وحان الدور على السيارات، التطبيق الذي سنعرضه عليكم اليوم يتيح لكم معرفة حالة السيارة والحصول على إحصائيات دقيقة حولها.

تطبيق Engine Link لمراقبة حالة سيارتك والتحكم فيها

السيارات وبكل أنواعها؛ تحوي حاسوبا داخلها، ليس حاسوبا بالمفهوم الذي يتبادر إلى الذهن، وليس كما هو عليه في السيارات الغالية والحديثة، ولكنه حاسوب يقوم بمراقبة تفاصيل عمل السيارة، وحالتها، ويقوم خاصة بتسجيل النشاطات والأهم الأخطاء التي يتم رصدها، والتي في الغالب تظهر على لوح البيانات في السيارة، وأهمها علامة المحرك البرتقالية.

أو غيرها من العلامات التي تظهر في لوح معلومات السيارة (المقصود به الواجهة التي تعرض مؤشر السرعة وغيرها من البيانات)، وتطبيق Engine Link سيوفر لكم الاطلاع على حالة السيارة وتحليل تلك الرموز من خلال جهازك الأيفون.

أولا وحتى يعمل معك التطبيق، ستكون بحاجة إلى الجهاز الذي يتم ربطه بالسيارة من خلال المنفذ الخاص، والذي عادة يكون تحت مقود السيارة أو في أماكن أخرى من السيارة، ويمكنك إيجاد المنفذ من خلال الكتيب الخاص بالسيارة، ويمكنك طلب الجهاز التابع للتطبيق من خلال هذا الموقع: http://www.outdoor-apps.com/enginelink.html، أو يمكنك الحصول على القطعة من أي متجر آخر وتحمل إسم: OBD2.

بعد حصولك على القطعة الخاصة بفحص السيارة (OBD2) من خلال الموقع السابق، يمكنك تشغيل تطبيق Engine Link، وربطه بواسطة البلوتوث مع القطعة المذكورة سابقا، وبعدها ستحصل على إمكانية متابعة التالي في سيارتك:

  • معرفة حالة السيارة في الوقت الحقيقي.
  • الاطلاع على طاقة البطارية وقدرتها.
  • الاطلاع على الأخطاء المسجلة وإمكانية حذفها.
  • متابعة ومعرفة حالة جميع حساسات السيارة.
  • غيرها من التفاصيل المهمة التي يمكنك الاطلاع عليها.

التطبيق يدعم أغلب السيارات، ولكن يبقى دعم جميع الانواع متعلق أساسا بقطعة OBD2، فعليك الحصول على القطعة الداعمة لسيارتك قبل الطلب، وفي الأخير سيكون تطبيق Engine Link مساعدك الأساسي لفحص سيارتك.

عرض خاص بطلب من أخبار التطبيقات: تم تخفيض سعر التطبيق من 5.99$ إلى 2.99$ لوقت محدود.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد ويدعم ساعة أبل.

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 2.6 (ظهر في تاريخ 05-11-2015)

الحجم باجهزة ابل: 55 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم جدا لكل من يرغب في فحص سيارته بنفسه، سعر التطبيق 5.99$ والآن سعره 2.99$ لوقت محدود.

التحميل على أجهزة آبل:

المبرمج: K SOLUTION LLC

السعر : 5.99$ 2.99$


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق Engine Link لمراقبة حالة سيارتك والتحكم فيها

‫6 تعليقات

  1. ياجماعة التطبيق مازال بسعره الأساسي .. وين التخفيض
    فتحت رسالتكم فور وصولها .. يعني مامرت دقيقة وحدة .. ولم أجد تخفيض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى