اخبار الأندرويد

ظهور جهاز Lenovo Vibe P2 في صور حقيقية

عادة التسريبات لا تترك شيئا لمواعيد الإعلان الرسمي والكشف عن الأجهزة، بحيث أن هذه التسريبات توضح لنا كل شيء، ونحن نحرص على تغطيتها ونجلب لكم أخبار الشركات الكبيرة والصغيرة، واليوم معنا تفاصيل حول أحد أجهزة لينوفو القادمة.

ظهور جهاز Lenovo Vibe P2 في صور حقيقية
ظهور جهاز Lenovo Vibe P2 في صور حقيقية

الجهاز الذي سنتحدث عنه اليوم هو Lenovo Vibe P2، هذا الأخير هو ما ترونه في الصورة السابقة، وبما أن الشركة صينية فإن مصدر التسريب صيني، حيث تم نشر هذه الصورة لهذا الجهاز عبر الشبكات الاجتماعية الصينية، وكما يظهر فالصورة حقيقية لا لبس فيها، ويتأكد ذلك من خلال تصميم الجهاز الظاهر في الصورة، حيث يظهر جليا روح لينوفو في تصميمها المعروف.

على كل حال وبعيدا عن التصميم، فإن الأهم في أي جهاز هو المزايا التقنية، وقد تم رصد مزايا جهاز Lenovo Vibe P2 التقنية من خلال منصة اختبار أداء، وسنلخصها لكم كالعادة في الآتي:

  • نظام أندرويد 6.0 مع واجهة Vibe UI.
  • شاشة AMOLED بمقاس 5.5 إنش بدقة عرض 1080×1920 بيكسل .
  • معالج كوالكم Snapdragon 625 ثماني النواة بسرعة تردد 2.0GHz.
  • معالج رسوميات Adreno 506.
  • الرام 4 جيجابايت .
  • حساس البصمات.
  • دعم شبكات الجيل الرابع
  • دعم شريحتي اتصال.
  • بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير.
هاتف Lenovo Vibe P2
هاتف Lenovo Vibe P2

الجهاز سيحمل بطارية ذات سعة عالية، مع معالج كوالكم 652، فهذا يعني أن الجهاز يمكنه الصمود وتقديم فترة خدمة طويلة، على كل حال الصور تؤكد لنا أن الكشف عن الجهاز لم يبق له كثيرا، لذلك ننتظر أن تقوم لينوفو بذلك رسميا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق