اخبار التطبيقات

طلبات المستخدمين: تطبيق Repost for Instagram لتنزيل وإعادة النشر في الانستغرام – مجاني

يحظى تطبيق انستغرام بعدد مستخدمين كبير جدا، مما يجعله شبكة اجتماعية نشطة، مع ذلك التطبيق الرسمي الخاص بالتطبيق لا يوفر العديد من المزايا المفيدة، لهذا يبحث مستخدموا هذه الشبكة عن البديل دوما، واليوم سنوفر لكم أحد هذه التطبيقات المميزة وهو Repost for Instagram.

طلبات المستخدمين: تطبيق Repost for Instagram لتنزيل وإعادة النشر في الانستغرام - مجاني
طلبات المستخدمين: تطبيق Repost for Instagram لتنزيل وإعادة النشر في الانستغرام – مجاني

هل مللت من استخدام التطبيق الرسمي الخاصة بشبكة انستغرام؛ والذي يقيدك ويجعلك تشاهد المحتوى بدون إمكانية التحكم به والتفاعل معه بشكل جيد؟ مثل أن تستطيع تحميل نسخة على جهازك سواء صور أو فيديو، أو إمكانية مشاركة هذه الصور ومقاطع الفيديو عبر طرق أخرى ؟

نعم ذلك ممل جدا ويجعلك تتذمر من هذه السياسة، لكن مع تطبيق Repost for Instagram ستحصل على فرصة مهمة للقيام بكل ما تريده من المحتوى الذي يقابلك في شبكة انستغرام، يمكنك تحميل وتنزيل المحتوى، سواء فيديو أو صور، مع إمكانية مشاركتها عبر طرق أخرى.

تطبيق Repost for Instagram يوفر لك عدة مزايا مفيدة نلخصها في التالي:

  • إمكانية إعادة نشر المحتوى عبر حسابك انستغرام بضغطة زر واحدة.
  • إمكانية نشر المحتوى عبر فيسبوك أو رسائل آي-مسج أو الإيميل.
  • حذف العلامات المائية الموجودة على الفيديو أو ما يسمى Watermark.
  • تنزيل المحتوى بكل سهولة صور أو فيديو.

بالتالي يمكنك الآن الاستفادة من التطبيق في تنزيل ما تريد ومشاركة كل ما تريده عبر الطرق الأخرى مثل فيسبوك، كل ذلك عبر تطبيق Repost for Instagram المجاني.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.1 (ظهر في تاريخ 19-07-2016).

الحجم باجهزة ابل: 8.1 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق احترافي لتصفح شبكة انستغرام بكل حرية مع إمكانية تنزيل ومشاركة المحتوى بسهولة.

التحميل على أجهزة آبل:

المبرمج: loveyouchenapp

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

طلبات المستخدمين: تطبيق Repost for Instagram لتنزيل وإعادة النشر في الانستغرام - مجاني
طلبات المستخدمين: تطبيق Repost for Instagram لتنزيل وإعادة النشر في الانستغرام – مجاني

‫4 تعليقات

  1. شكراً لمجهود القائمين علي اخبار التطبيقات ولو أني ما احتاج البرنامج لأكن كلمه الشكر اقل شي يمكن أقوله الي القائمين علي اخبار التطبيقات علي المجهود المبذول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى