اخبار الايفون

صور تخيلية لجهاز الأيفون 7 تظهر عدة مزايا رائعة – تعرفوا عليها

لا يزال الحديث حول الأيفون 7، نطرح لكم كل جديد يخص الجهاز ما بين تسريبات أو تقارير أو توقعات، طبعا ولا نغفل الجانب التخيلي، والذي يشمل بعض التصاميم المتوقعة للجهاز، وهذا ما يقرب النظرة أكثر للمستخدمين !

صور تخيلية لجهاز الأيفون 7 تظهر عدة مزايا رائعة
صور تخيلية لجهاز الأيفون 7 تظهر عدة مزايا رائعة

اليوم وكما طالعتم من العنوان فإن معنا بعض الصور التخيلية، هذه الصورة حاول من خلالها المصمم الشهير Martin Hajek والذي يقوم منذ فترة طويلة بمواكبة أجهزة آبل وإطلاق تصاميم عالية الجودة، تحاكي ما تم تسريبه من تفاصيل حول أجهزتها القادمة، وكالعادة نحن مع الأيفون 7.

قام المصصم بنشر صور جديدة، هذه الصور تستعرض لنا جهاز الأيفون 7 باللون الأسود، إضافة إلى ميزة الوضع المظلم أو Dark Mode، وهي الميزة التي أكدنا لكم أنها قد تأتي قريبا مع الإصدار 10، وبالنسبة للصورة الأولى، فإنها تظهر إمكانية وجود أيفون بلون أسود قاتم، هذا اللون يشمل حتى زر الهوم أو الشاشة الرئيسية.

يعتبر اللون الأسود من أكثر الألوان فخامة، وهو يروق لأغلبية المستخدمين، واعتماده من طرف آبل بهذه الحدة بالإضافة إلى اعتماد ميزة الوضع المظلم في النظام؛ فهذا يتيح للمستخدم تجربة أفضل وأحسن بكثير.

أيفون 7 أسود
أيفون 7 أسود

ألوان أخرى من غير الأسود ستكون متوفرة !

خلال استعرض الصور التخيلية نود أن نخبركم أن التقارير تشير إلى أن آبل ستقوم باعتماد ألوان إضافية في الأيفون 7 القادم، أبرزها اللون الأزرق القاتم، وهذا ما سيضمن للمستخدمين حرية الحصول على اللون المناسب لهم، ضمن باقة تشمل من 3 حتى 5 ألوان متوفرة، وبهذا ستتوسع اهتمامات آبل بالتصميم إلى درجة أكبر بكثير من السابق.

سماعات جديدة
سماعات جديدة

اعتماد آبل على منفذ جديد للسماعات !

كما ذكرنا لكم في عدة تقارير سابقة؛ آبل قد تقوم فعلا بالاستغناء عن منفذ السماعات التقليدي 3.5 ملم، وستنتقل إلى منفذ الطاقة نفسه كما تظهره الصورة السابقة للتوضيح فقط، وهي صورة تخيلية تابعة لسلسلة الصور التي قام المصمم Martin Hajek بنشرها، وكما ذكرنا يحاول من خلالها محاكاة التسريبات فيما يخص قضية سماعات الأيفون 7.

على كل حال، قمنا في مقال سابق بإخباركم بـ 5 سلبيات عند استخدام السماعات اللاسلكية، بالتالي ولحد الآن لا يمكن الجزم فعلا إن كانت ستقوم آبل بالاعتماد على هذه الفكرة أو الاستغناء عنها، ونحن من خلال الصور المستعرضة لنهار اليوم أردنا تقريب الصورة لأهم المزايا القادمة في الأيفون 7.

ما رأيك في تصميم الأيفون 7 التخيلي ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫29 تعليقات

  1. لون رهيب ان شاء الله يكون في استغلال اكبر من حجم الشاشة يكون داعم الشحن السريع اهم شي البطارية تكون تمام بس المشكله بالتصوير تصوير جهاز جلكسي A7 2016 اجمل من تصوري الايفن بشكل عام جلكسي تعطي الشاشه الوان رهيبه
    مع هذا الشي انا مستحيل افكر اخذ جلكسي او اندرويد مستحيل مجرد تفكير ماقدر
    ايفن عمليه قويه ان شاء الله يكون في تقدم اكبر

  2. اللون الاسود كامل خورافي
    ذكرني بايفون 5
    اتوقع راح ينزل السعوديه بداية اكتوبر ✅

  3. اذا بقي تصميم الهيكل على نفس هيكل الايفون 6او +6 فاني سأغادر أبل لأَنِّي خسرت 400 دولار بسب تهشم الشاشه لثلاث مرات متتابعه ولا ادري متى تكون الرابعه بينما الايفون 4s فانه كان متين ولم تكسر شاشته حتى هذه اللحظه والطامه الكبرى ان هذا التصميم الهيكلي هو لمنتج صيني محلي سرقته أبل من تلك الشركه

    1. لا تكفى يا عبد الوهاب اذا تركت شركة ابل سوف تخسر وسوف نموت يارجال ماعمره انكسر جهاز من ابل عندي بس اذا كنت انت خشن وتعطي جهازك لبزر ثم اذا انكسر تجي تقول سوف اترك شركة ابل

  4. بصراحه. تصميم فاشل. وهذي يدل علي ان الشركه ماعندها شي جديد. طيب انا لو ركبت السماعات.واتسمعة علي القران طيب كيف اشحن جوالي لما يفضي غير افصل السماعه وركب الشاحن
    هذي. ضحكه علي مستخدمين الايفون

  5. ابل راااااح تصدمكم هاذي السنه …..!
    وموضوع مدخل السماعه هوا تطوير في جوده الصوت وتقليل الضوضأ وانا متاكد انه راح تعجبكم بعد التجربة كثير من الناس ماراح تستقبل الموضوع وما بيعجبها بس مع النقله انا متاكد انه راح يعجبكم جوده الصوت وابشركم راح ينحف الايفون بسبب ازاله المدخل3.5 بحدود2.6 ملي الايفون 7 بيكون طلقه ابل وراح تصير اكبر نقله نوعيه وسبب الصين من منع بيع الايفون فيها وحضرها وراح يُبين بعد شهرين او شهر ونص اتمنى تاخذون الموضوع من زاويه اخرا وترقبو 7 بشكل مختلف وصدمه لي شركات إلكترونيات في 24 براعته اختراع بتكون موجوده في الجهاز القادم

  6. لو اختارت ابل منفذ الشحن لربط السماعه ايضاً راح يكون هناك عائق كبير يحسب ع شركة ابل وهي
    ١- عدم القدره على ادخال السماعه السابقه 3.5 وبكذا تضطر انه يكون معك سماعة ابل الخاصه فقط. يعني لو نسيت سماعتك وكنت ترغب بسماعة لاتستطيع اخذ سماعة صديقك مؤقتاً
    ٢- عدم القدر ع استخدام السماعة والشاحن بنفس الوقت معاً. يعني تبي تركب السماعه عليك ان تفصل الايفون من الشاحن. وهذي نقطه سلبيه لانه قد تضطر كثير ع الشحن وبنفس الوقت تستخدم السماعه
    لذا على ابل الا تتهور بهذا الخصوص.
    انا مع ابل لو فكرت انه تصغر فتحة مقر الكبل من 3.5 الى اصغر عادي ربما انه مستقبلا كل الشركات تقوم بالتصغير زي طريق الشواحن كانت كبير واصبحت صغيره. يعني مجرد وقت وراح تصير كل فتحات السماعه بشكل مصغر.

    1. تستخدم سماعات بلوتوث واذا نسيتها تقدر تشبك السماعات مكان الشاحن
      فكره رائعه

    2. الفكرة هذي او الاستغناء عن منفذ السماعة
      موجودة من قبل وليست بالشئ الجديد ،
      خصوصا اذا كنت متطلع على اخبار التقنية والاجهزة
      والفكرة هذي عملتها شركة سوني ايركسون قبل
      تقريبا في عام ٢٠٠٤ او ٢٠٠٥
      وكانت السماعة عن طريق مدخل الشاحن ، ويمكن استخدام الشاحن والسماعة في نفس الوقت ،
      وذلك بإضافة منفذ اخر في الشاحن للسماعة ( في راس الشاحن المشبوك في الجوال ) وتقدر تشوف الصور في جوجل اذا مشكك في كلآمي ،
      وبخصوص سماعة أبل الجديدة على التوقعات فيها نقاط سلبية واُخرى إيجابية ،
      الايجابية شكل جديد – زيادة مبيعات أبل للسماعة – القدرة على جعل الجهاز انحف –
      السلبية عدم القدرة على استخدام السماعات القديمة – الاستغناء عن منفذ AUX في السيارة – قد تكون مرتفعة السعر بعض الشي ..

      وتوقعاتي ان أبل ناوية تخلي الايفون ضد الماء (بدون فتحات في الجهاز)

      هذا والله اعلم …’

  7. لو تم اللعب في منفذ السماعه ضاع الايفون المصصم شركة ابل بيزل لتحت مش بيطلع لفوق ياعم شركة سامسونج متفوقه علي ابل بمراحل كتير وانت ياشركة ابل كل همك في السماعه ههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى