اخبار الأندرويد

شركة ZTE تطرح هاتف Axon 7 للبيع بسعر 400 دولاراً أمريكياً

بعد طرحه في الأسواق الأوروبية ، تواصل ZTE إطلاق هاتفها المميز ZTE Axon 7 في السوق الأمريكي وذلك بسعر 400 دولاراً أمريكياً ، ما يجعله منافساً للهاتف الأشهر OnePlus 3 خاصة و أن الكثيرين توقعوا أن يصل سعر الهاتف إلى 600$.

ZTE تطرح هاتف Axon 7 للبيع بسعر 400 دولاراً أمريكياً
ZTE تطرح هاتف Axon 7 للبيع بسعر 400 دولاراً أمريكياً

هاتف ZTE Axon 7 متوفر الآن على المتجر الرسمي الأمريكي للشركة و كذلك متجر أمازون بسعر 400$ للطلب المسبق للمشترين داخل الولايات المتحدة و سيبدأ شحنه فعلياً أواخر الشهر الجاري .

هاتف ZTE Axon 7 يأتي بشاشة بقياس 5.5 إنش بدقة Quad HD و كثافة بكسلات 538 بكسل لكل إنش ، و معالج Qualcomm Snapdragon 820 رباعي النواة ، و ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت ، و بطارية بسعة 3250 ملي أمبير ، و سعة تخزين داخلية بحجن 64 جيجابايت ، قابلة للزيادة حتى 128 جيجابايت.

ZTE تطرح هاتف Axon 7 للبيع بسعر 400 دولاراً أمريكياً
ZTE تطرح هاتف Axon 7 للبيع بسعر 400 دولاراً أمريكياً

الكاميرا الخلفية بدقة 20 ميجابكسل بفلاش LED ثنائي ، و تقنية التثبيت البصري و الرقمي. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجابكسل. الهاتف يدعم شبكات الجيل الرابع ، و تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 ، و هو مصنوع من الألمنيوم ، و متوفر باللونين الذهبي و الرمادي ، و من المنتظر أن يتم إطلاقه في العديد من الأسواق الأخرى بأسعار مقاربة خلال الفترة المقبلة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى