اخبار الأندرويد

شركة LG تعمل على جهاز V20 ليكون خليفة لجهاز V10

دوما ولكل الشركات هناك هاتف يكون منقذ لها أو له أثر في زيادة المبيعات، بالنسبة لشركة LG والتي لا تزال تصعد وتنزل فيما يخص المبيعات، فالعام الماضي كان جهازها LG V10 هو المنقذ لها، حيث حصلت بواسطته على مبيعات كبيرة حول العالم، فهل تنوي الشركة مواصلة تطوير هذه السلسلة ؟ الجواب تجدونه معنا اليوم.

شركة LG تعمل على جهاز V20 ليكون خليفة لجهاز V10
شركة LG تعمل على جهاز V20 ليكون خليفة لجهاز V10

عندما قامت LG بإطلاق جهاز G4 العام الماضي، لم تضع في الحسبان تعثر الجهاز، حيث لم يحقق المبيعات الجيدة، ولذلك أعقبته بجهازها المميز LG V10، الذي حقق مبيعات ضخمة، وبما أن الأمر أصبح أسوء مع جهاز LG G5، والذي للأسف يعاني من مبيعات ضعيفة جدا، حيث أن المستخدمين لم يرق لهم الجهاز، من حيث التصميم والأهم من حيث السعر، حيث أن سعره مرتفع جدا.

لهذا يبدو أن الشركة ستلجأ إلى الخطة البديلة وهي إطلاق جهاز مميز آخر، وطبعا من فئة V، والذي لحد الآن لم يتم تحديد الإسم الخاص به، لكن المصادر في كوريا الجنوبية رجحت أن يكون V20، وذلك ليكون خلفا لجهاز V10، والهدف من الجهاز استرجاع بعض المبيعات التي لم تحصل عليها LG بواسطة جهازها G5، ولعلها تقوم كالعادة بإطلاق جهاز V20 في خريف هذا العام، على أن يتوفر قبيل نهاية العام.

نجاح جهاز LG V20 سيكون مرهونا أولا بقدرته على منافسة باقي الأجهزة المتوفرة والتي ستتوفر قريبا، وثانيا بجذبه للمستخدمين، وهذا كله متعلق بالمواصفات التقنية للجهاز، والتي للأسف لم يتم تسريب أي شيء بخصوصها، لكن كالعادة ستكون مميزة وقوية، وهذا حتما ما يجب أن تقوم به LG للظفر ببعض المبيعات.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. با العكس LG5 حلو كاستخدام من العاب ومن البرامج يكفيك الكمره
    الخلفيه يكفيك كمرات زوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق