اخبار الأندرويد

شركة HTC تؤكد: قائمة الهواتف التي ستحصل على الأندرويد نوجا

ها هي شركة HTC تسارع لتستغل الموقف الجديد، حيث أعلنت جوجل عن الإسم الرسمي لنسخة الأندرويد القادمة، HTC أيضا تعلن عن قائمة الأجهزة التي ستحصل على التحديث الجديد.

شركة HTC تؤكد: قائمة الهواتف التي ستحصل على الأندرويد نوجا
شركة HTC تؤكد: قائمة الهواتف التي ستحصل على الأندرويد نوجا

استغلت HTC قيام جوجل بالإعلان والكشف رسميا عن إسم الأندرويد N والذي يحمل إسم نوجا، لتؤكد بدورها أنها في الواجهة ومستعدة لتوفير التحديث الجديد لأجهزتها في أقرب وقت، وللإشارة فإن ما قامت به HTC ليس بالجديد، فهذه سياستها وطريقتها منذ مدة، فهي لا تتأخر بالإعلان عن قائمة الأجهزة التي ستحصل على تحديث الأندرويد الجديد، وذلك من باب تشجيع المستخدمين على طلب أجهزتها التي تحصل بسرعة على التحديثات.

طبعا كما هو واضح في الصورة والتي قامت الشركة بنشرها عبر حسابها في تويتر، فإن الأجهزة هي HTC 10 و HTC One A9 وكذلك M9، وكلها أجهزة حديثة أطلقتها الشركة في الفترة القريبة الماضية، وبالتالي فمن المؤكد أنها ستحصل على التحديث بدون أن تخبرنا بذلك HTC، لكن يبدو أنها ومن خلال هذه التغريدة تريد أن تقول أنها ستفعل ذلك بسرعة.

على كل حال ستحصل هذه الأجهزة على مزايا الأندرويد نوجا، بالإضافة إلى اعتماد HTC على واجهة سينس الجديدة التي ستقوم بتطويرها لتصبح أفضل وأذكى، وعلى كل حال لا يمكن التأكيد حول موعد حصول هذه الأجهزة على التحديث لكن بحسب HTC فإن ذلك خلال نهاية العام الجاري بعد قيام جوجل بإطلاق النسخة الرسمية والنهائية من هذا الإصدار.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او foll[email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق