اخبار الأندرويد

شركة Asus تكشف رسميا عن Zenfone 3 Laser و Zenfone 3 Max

ها هي Asus تؤكد للجميع أنها لن تتوقف، فهي لا تزال تطلق المزيد من الأجهزة ضمن سلسلة Zenfone، وهذه المرة نحن مع جهازين جديدين تم الإعلان عنهما من طرف الشركة، والتفاصيل ستتعرفون عليها معنا من خلال هذا المقال.

شركة Asus تكشف رسميا عن Zenfone 3 Laser و Zenfone 3 Max
شركة Asus تكشف رسميا عن Zenfone 3 Laser و Zenfone 3 Max

ضمن حدث خاص بالشركة التايوانية؛ فقد قامت بالكشف عن الجهازين Zenfone 3 Laser وZenfone 3 Max، وبهذا فإن أسرة Zenfone 3 أصبحت كبيرة جدا، والحقيقة أصبح من الصعب على الواحد منا التعرف عليها وحفظ الأسماء والمواصفات في ظل تعدد الأجهزة، بل النسخة الواحدة تقوم الشركة بإطلاق عدة فروع منها، على كل حال، إن كنت من محبي أجهزة Asus، كل ما عليك هو التركيز فقط للتعرف على الجهاز المناسب لك، فالشركة توفر لك خيارات كثيرة.

نرجع للحديث عن الجهازين، والبداية مع جهاز Zenfone 3 Laser، هذا الأخير سيتوفر بالمزايا التقنية التالية:

  • الأندرويد المصاصة 6.0.1 مع واجهة ZenUI.
  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة 1080p.
  • الرام بسعة 3 جيجا.
  • السعة التخزينية 32 جيجا مع منفذ microSD.
  • الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل مع فلاش ثنائي وحساس ليزر بسرعة تركيز 0.03 ثانية.
  • الكاميرا الخلفية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • يدعم شبكة الجيل الرابع.

هذا الجهاز لم تكشف الشركة عن المعالج الذي سيعمل به، لكن من المتوقع أن يكون من شركة كوالكم، وأما السعر فهو في حدود 270 دولار أمريكي، ولعله سيتوفر خلال الأيام القادمة عبر متاجر التسوق في الانترنت.

جهاز Asus Zenfone 3 Max
جهاز Asus Zenfone 3 Max

بالنسبة للجهاز الثاني فكما ذكرنا يحمل إسم جهاز Asus Zenfone 3 Max، وسيتوفر بنفس المزايا التقنية للجهاز السابق غير أنه سيكون مع شاشة ذات مقاس 5.2 إنش، وهذا غريب مقارنة باسمه Max، على كل حال ستوفر الشركة فيه بطارية بسعة 4100 ميلي أمبير، وهي كافية لجعل الجهاز يعمل لفترة طويلة، أما السعر فهو حوالي 200 دولار أمريكي.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى