ارشادات

شرح PhoneRescue 3 لاسترجاع الملفات المحذوفة من الأيفون والأيباد

ما هو أسوء أمر قد يحصل لمالك الأجهزة الذكية ؟ نعم هو فقدان الملفات المهمة في الجهاز، وبالنسبة لأجهزة الأيفون والآيباد قد يكون الأمر أصعب باعتبار أنها محمية من طرف آبل، وكثيرون لا يعرفون طريقة استرجاع تلك الملفات، لذا اليوم سنقدم لكم تطبيقا مميزا يساعدكم في استرجاع هذه الملفات المحذوفة بكل سهولة وبساطة وبدون تعقيدات، كل ذلك مع برنامج PhoneRescue 3 !

شرح PhoneRescue 3 لاسترجاع الملفات المحذوفة من الأيفون والآيباد

نعم، كم من مرة تصلنا رسائل وتعقيبات تستفسر حول طريقة استرجاع الملفات المحذوفة في أجهزة الأيفون والآيباد، كأن يحصل ويقوم المستخدم بحذفها عن طريق الخطأ وغير ذلك، طبعا كثيرون قد لا يعرفون طريقة مضمونة وبرنامجا مناسبا للقيام بذلك، وكما أخبرناكم فإن شرحنا لبرنامج PhoneRescue‏. سيوضح لكم طريقة استرجاع هذه الملفات.

مميزات وإمكانيات برنامج PhoneRescue‏ الإصدار الثالث:

  1. البرنامج الوحيد الذي بإمكانه استرجاع أكثر من 25 نوع من الملفات.
  2. استرجاع الملفات المتنوعة: الصوتية، الصور، الفيديو، حتى بيانات تطبيقات الطرف الثالث، حتى الرسائل والصور في التطبيقات.
  3. برنامج PhoneRescue 3 يمكنه استرجاع الملفات الموجودة على الأجهزة الفاسدة أو المعطوبة.
  4. إمكانية استرجاع ما نسبته 98٪ من الملفات المحذوفة.
  5. يستطيع PhoneRescue 3 إصلاح مشاكل كثيرة الخاصة بنظام الأيفون والآيباد.
  6. يستطيع برنامج PhoneRescue 3 استرجاع الملفات من خلال النسخة الاحتياطية في الأيتونز، ويقوم بفك التشفير واستخراج الملفات المهمة المحفوظة.
  7. إمكانية استرجاع الملفات من خلال حسابك الأي-كلاود.
  8. واجهة جميلة جدا بسيطة وواضحة وتسهل على الجميع الاستخدام.

تابع معنا خطوات الاستفادة من برنامج PhoneRescue 3:

أولا: عملية تحميل نسخة من برنامج PhoneRescue:

ثانيا: بعد تثبيت البرنامج قم بربط جهازك الأيفون أو الآيباد أو الآيبود تتش بالكابل مع الحاسوب ثم اختر وضع الاسترجاع المناسب لك (من الجهاز، الايتونز، الايكلاود أو إصلاح مشاكل الجهاز).

برنامج PhoneRescue 3 لاسترجاع الملفات المحذوفة

ثالثا: بعد قيام البرنامج بمسح الجهاز سيظهر لك نتائج البحث، يمكنك الآن اختيار العناصر التي تريد استرجاعها، سواء جهات اتصال أو رسائل أو صور وغيرها كثير، ويمكنك اختيار استرجاعها إما إلى جهاز الحاسوب، أو إلى جهازك الأيفون أو الآيباد (يشمل هذا العناصر المسترجعة من الأيتونز وكذلك الأيكلاود)، الصورة التالية توضح لك.

برنامج PhoneRescue 3 لاسترجاع الملفات المحذوفة
برنامج PhoneRescue 3 لاسترجاع الملفات المحذوفة

ملاحظة: الشرح السابق ينطبق على خيارات الاسترجاع الأخرى مثل استرجاع الملفات من النسخة الاحتياطية أو الباك آب المحفوظ في الأيتونز أو الأيكلاود، فقط عليك اختيار الجهاز المناسب والملفات المراد استرجاعها ومكان الاسترجاع سواء الحاسوب أو الأيفون والآيباد.

ميزة مهمة: إصلاح مشاكل نظام iOS بسهولة

برنامج PhoneRescue 3 لإصلاح مشاكل الأيفون والآيباد

من المزايا التي يقدمها برنامج PhoneRescue 3 إمكانية إصلاح مشاكل الأيفون والآيباد، فمثلا قد يتوقف الجهاز على الشاشة السوداء، أو على رمز التفاحة، أو إعادة التشغل المتكرر، وغير ذلك من المشاكل المنتشرة بكثرة، بواسطة برنامج PhoneRescue 3 يمكنك إعادة إصلاح النظام فقط بخطوات خفيفة، يكفي ربط جهازك مع البرنامج واختيار ميزة iOS Repair Tools واتباع الخطوات لإصلاح المشكلة.

عرض خاص لوقت محدود: يمكنكم الاستفادة من تخفيض بنسبة 50٪ وهو خاص فقط بمتابعي أخبار التطبيقات من خلال تحميل البرنامج من هذه الروابط:

لمزيد من التفاصيل حول البرنامج يمكنكم متابعة صفحة شركة imobie عبر الشبكات الاجتماعية:

– حساب فيسبوك: www.facebook.com/iMobie

– حساب تويتير: twitter.com/iMobie_Inc

أخيرا: برنامج PhoneRescue 3 أداة شاملة لإصلاح مشاكل جهازك الأيفون أو الآيباد، ابتداء من استرجاع الملفات المحذوفة أو المفقودة، وصولا إلى حل مشاكل النظام المنتشرة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫17 تعليقات

  1. البرنامج لايرجع الملفات المحذفه الا اذا انت مسوي نسخه احتياطيه على الكمبيوتر.
    اما اذا فرمته وبعته. وشراه شخص اخر. مستحيل يرجع اي شي لك. ولا فيه برنامج لحد الان يرجع الملفات بعد فرمات الايفون بعد بيعه
    لشخص اخر.

  2. شكرًا على معلوماتكم المهمة والمتميزة سؤالي انا املك جهازين أيفون 5 وتم قفلهم بالرقم السري من مدة ثلاث سنوات وعند عرضهم على مهندسين افادوني بعمل سفت وير في هذه الحالة يتم حدف جميع البيانات والصور والمعلومات في الجهاز سوالي هل من الممكن استرجاع ما تم حذفه عن طريق هذا البرنامج رجاء اعلمي وشكرا مرة اخري

  3. لم يعد هناك أية خصوصية بعد انتشار الاجهزة الذكية وبالأخص الهواتف
    فالخصوصية أصبحت من الماضي
    من ينشد الخصوصية يعود إلى الهواتف غير الذكية
    لأنها طيبة القلب(البروسيسور) راحت أايام الطيبين
    تحياتي للجميع

  4. بعد إذنك عندي مشكلة جهازي بعد التحديث الأخير مش بيتعرف علي iTunes عن طريق الكمبيوتر ممكن اعرف الحل ليتعرف وكذلك اعمل تحديث

  5. عندي مشكلي بلايتونز يريت تقولولي شو الحل كنت انزل اغاني ومليح بس حوليت انزل لشخص ثاني صارت المشكله يريت تقولولي ايش الحل وشكورين

  6. واللي ما عمل نسخه احتياطيه ؟؟ كيف يرجع البرامج
    ويقدر البرنامج يرجهم بعد الفورمات،؟

  7. تحياتي لكم هل هذا البرنامج معتمد من أبل ؟؟ ام انه مجرد اداة لتجميع معلومات عن حساب الايكلاود الخاص بالمستخدمين دمتم بود وشكرا لكم

  8. هل البرنامج يسترجع الملفات بعد عمل ريستور للآيفون هنا مربط الفرس لأن آبل الآن أي ملف يقوم المستخدم بحذفه دايركت يحصل عليه في الملفات المحذوفات

  9. سؤال
    بفتح عالرابط اللي موجود مسبقا ع الموبايل ما بفتح يمكن لانه لازم يفتح عن طريق الكمبيوتر صح …
    طيب ازا في رابط انو اقدر افتح منو مباشره عالكمبيوتر عالبرنامج
    لانو بحاول افتح مباشره imobile مو زابط
    وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى