ارشادات

شرح: برنامج iMyFone D-Back لاستعادة الملفات المحذوفة وعرض مميز

أكثر الأسئلة طرحا: فقدت محتوى جهازي، وحذفت بعض الملفات عن طريق الخطأ؛ كيف أستطيع استرجاعها ؟ خلال الفترة الماضية أفدناكم بعدة طرق وشروحات، ونواصل تقديم الشروحات التي تجيب عن هذا السؤال، معنا اليوم برنامج iMyFone D-Back المفيد جدا لاسترجاع الملفات المحذوفة، حيث ومهما كانت حالة جهازك؛ فسيساعدك البرنامج لاسترجاع ملفاتك.

شرح: برنامج iMyFone D-Back لاستعادة الملفات المحذوفة
شرح: برنامج iMyFone D-Back لاستعادة الملفات المحذوفة

كانت ولا تزال تصلنا خلال الفترة الماضية الكثير من الرسائل والاستفسارات حول طريقة استرجاع الملفات المحذوفة؛ أو من الجهاز المغلق بواسطة كلمة سر أو غير ذلك، وطبعا أجبناكم بعدة شروحات سابقة، وسلسلة الشروحات هذه متواصلة، وإليكم برنامج مفيد جدا لاسترجاع ملفاتكم، وهو برنامج iMyFone D-Back.

أولا: في ماذا يفيدك برنامج iMyFone D-Back ؟

  1. استرجاع الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ.
  2. استرجاع الملفات وسحبها من جهاز أيفون أو آيباد مغلق برقم سري.
  3. استرجاع الملفات من أيفون أو آيباد مفقود أو فاسد (شاشة أو نظام معطل).
  4. استرجاع الملفات من أيفون أو آيباد تم إعادة تهيئته أو عليه جيلبريك وغير ذلك من مشاكل النظام.

ثانيا: ما هي خيارات الاسترجاع التي يوفرها برنامج iMyFone D-Back ؟

يوفر البرنامج عدة خيارات لاستعادة الملفات، وكل خيار يناسب حالة الجهاز وفق الحالات الأربعة المذكورة سابقا، وبالتالي فالخيارات كالتالي:

  1. الاسترجاع الذكي: في حال لم تكن تعرف ما هي البيانات التي تريد استعادتها، أو قمت بحذفها عن طريق الخطأ، هذا الخيار يساعدك باسترجاع أهم الملفات.
  2. الاسترجاع من أجهزة iOS: يساعدك هذا الخيار في استرجاع الملفات المحذوفة مباشرة من خلال جهازك الأيفون أو الآيباد في حال لم تقم بحفظ نسخة احتياطية.
  3. الاسترجاع من نسخة احتياطية في الأيتونز: يصلح هذا الخيار لاسترجاع ملفاتك وبياناتك من خلال برنامج الأيتونز في حال قمت بحفظ نسخة احتياطية سابقا.
  4. الاسترجاع من نسخة احتياطية من الأيكلاود: هذا الخيار مناسب في حال لم تكن قد حفظت نسخة احتياطية على الأيتونز، وكانت لديك نسخة احتياطية على حسابك في الايكلاود، ستكون مفيدة لاسترجاع ملفاتك.

تابع معنا خطوات الاستفادة من برنامج iMyFone D-Back (عرض تخفيضي لوقت محدود):

أولا: عملية تحميل نسخة من برنامج iMyFone D-Back

ثانيا: بعد تثبيت البرنامج قم بربط جهازك الأيفون أو الآيباد أو الآيبود تتش بالكابل مع الحاسوب، على الجهة اليسرى ثم باختيار نوع الاسترجاع المناسب لك كما شرحنا سابقا، ثم اضغط على Start كما يظهر في هذه الصورة:

برنامج iMyFone D-Back
برنامج iMyFone D-Back

ثالثا: قم باختيار الجهة الخاصة التي تريد استرجاع الملفات المحذوفة منها، مثلا رسائل، أو جهات اتصال، أو رسائل تطبيقات الدردشة، أو الصور والفيديو والملاحظات وغير ذلك، ثم اضغط على Next كما يظهر في هذه الصورة:

برنامج iMyFone D-Back لاسترجاع الملفات من الايفون والايباد
برنامج iMyFone D-Back لاسترجاع الملفات من الايفون والايباد

رابعا: ستظهر لك نافذة تستفسرك عن كيفية فقدك للبيانات، قم باختيار المناسب، وهي: قمت بحذفها عن طريق الخطأ، أو قمت بتحديث الجهاز وعمل جيلبريك، أو جهازك مقفل على رقم سري، أو جهازك فاسد ومكسر، أو نظام جهازك يعاني من مشاكل، قم باختيار المناسب منها بحسب حالتك:

برنامج iMyFone D-Back
برنامج iMyFone D-Back

خامسا: سينقلك البرنامج لصفحة أخرى لتأكيد الفحص، اضغط على Scan:

برنامج iMyFone D-Back
برنامج iMyFone D-Back

سادسا: سيبدأ البرنامج بفحص الجهاز، سيستغرق وقتا بحسب كمية البيانات المتوفرة وسعة جهازك وسرعة حاسوبك، كل ما عليك هو الانتظار:

برنامج iMyFone D-Back
برنامج iMyFone D-Back

سابعا: بعد انتهاء الفحص سيظهر لك البرنامج النتائج بحسب اختياراتك السابقة، الآن كل ما عليك هو اختيار ما تود استرجاعه بوضع العلامة عليه ثم الضغط على Recover وسيقوم البرنامج بنقل البيانات إلى حاسوبك.

برنامج iMyFone D-Back
برنامج iMyFone D-Back

أخيرا ملاحظة مهمة:

لتحصل على نتائج جيدة، عليك اختيار طريقة الاسترجاع المناسبة لك بحسب الحالة التي فقدت فيها ملفاتك ووفق ما شرحنا سابقا، وسيساعدك برنامج iMyFone D-Back على استرجاع ما فقدته.

برنامج iMyFone D-Back مدفوع، لكن يتوفر بنسخة تجريبية، حيث تحوي بعض المزايا، لكن من أجل الحصول على جميع مزايا البرنامج يجب شراء النسخة الكاملة، والتي عليها عرض تخفيضي لوقت محدود يمكنك الاستفادة منه، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة صفحة برنامج iMyFone D-Back

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. إذا كان الجهاز المراد اخذ البيانات منه لا يعمل إطلاقاً. هل يستطيع البرنامج استرجاع البيانات من هذا الجهاز “العطلان”. دمتم بود.

  2. البرنامج ده كارثة
    ولنفترض ان في خصوصيات لواحد كان عايش في يوم بينا ويشاء القدر انه يموت على غفلة في حادث وان اسرته ماعندهمش مراعاة للخصوصية دي واصروا انهم يفتحوا تليفونه ويرجعوا بياناته ورسايله وصوره الخاصة
    ربنا لو اداله القدرة وهو عايش انه يحافظ على حاجته يبقى احنا بنعارض ده من خلال النفوس المريضة اللي هتستغل كده في معرفة اسرار وخصوصيات انسان لا حول ليه ولا قوة ومش بإيده حتى انه يحافظ على حاجته خلاص
    يبقى عشان نعمل برنامج زي ده لازم يكون في طريقة مضادة وعكسية او يكون صاحب الحاجة بنفسه موجود ويقدر يعمل ده من خلال اي اسئلة للامان او باسوورد قديم او ايا كان طريقة الحماية من المتطفلين عديمي الانسانية
    ده ربنا بيستر عباده في الدنيا لكن مش كل العباد بتفهم يعني ايه ستر من لا حول له ولا قوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق