اخبار الأندرويد

سوني تطلق تحديث أندرويد 6.0 لكل من Xperia M5 و M4 Aqua

نحن على مقربة من قيام جوجل بإطلاق تحديث الأندرويد 7.0 بشكل رسمي، لا تزال بعض الشركات تطلق تحديثات الأندرويد بالإصدار السادس لبعض أجهزتها، وهو ما تم رصده وقد قامت به شركة سوني لبعض أجهزتها.

سوني تطلق تحديث أندرويد 6.0 لكل من Xperia M5 و M4 Aqua
سوني تطلق تحديث أندرويد 6.0 لكل من Xperia M5 و M4 Aqua

هذا ما تم رصده فعلا، حيث قامت سوني وبشكل رسمي بإطلاق تحديث الأندرويد مارشيملو بإصداره الأول 6.0 لأحد أجهزتها وهو Xperia M5، وإلى جانبه كذلك أطلقت الشركة تحديث الأندرويد 6.0.1 لجهازها M4 Aqua.

وكما هي عادة سوني فإن التحديثات إذا أطلقتها لنسخة معينة، فإن التحديث يشمل النسخ الأخرى، بالتالي النسخ ثنائية الشريحة من الجهازين ستحصلان على التحديث أيضا، لكن كالعادة لا يمكن تأكيد موعد وصول التحديث لجميع دول العالم، لكن إن كنت تملك أحد الجهازين فما عليك إلا انتظار التحديث ليصلك من أجل تثبيته، أو يمكنك تحميله من خلال موقع الدعم الفني الخاص بسوني.

بالرجوع للحديث عن هذا التحديث الجديد والإضافات التي جاء بها، فهي كالعادة وكما كل الأجهزة؛ فإن سوني توفر جميع مزايا الأندرويد مارشيملو القياسية، وأبرزها المزايا الأمنية وميزة Doze لإدارة طاقة البطارية، إضافة إلى تحديث سوني لتطبيقاتها الرسمية، وتحسينات تشمل النظام عموما، طبعا دون نسيان الجانب الأمني، حيث أرفقت سوني تحديثات جوجل الأمنية لشهر جوان في هذا التحديث.

إن كنت تملك أحد هذين الجهازين فراقب الإشعارات فسيصلك تنبيه بوصول التحديث، أو يمكنك الدخول إلى الإعدادات ثم حول الجهاز ثم تحديثات النظام، وسيخبرك النظام إن كان هناك تحديث جديد قد وصل.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى