اخبار الأندرويد

سامسونج تكشف عن جهاز Galaxy J2 2016 مع حلقة الاشعارات المضيئة

سامسونج تركز على الابداع في أجهزتها من أجل جذب الكثير من المستخدمين، وطبعا لا تنس الشركة إطلاق أجهزة مناسبة لشريحة ذوي القدرة المحدودة على الشراء، وذلك من خلال سلسلة جالاكسي J، والتي كما عرفنا تقوم الشركة بتحديثها هذا العام من خلال أجهزة جديدة، حديثنا اليوم سيكون عن جالاكسي J2 نسخة 2016.

سامسونج تكشف عن جهاز Galaxy J2 2016 مع حلقة الاشعارات المضيئة
سامسونج تكشف عن جهاز Galaxy J2 2016 مع حلقة الاشعارات المضيئة

خلال الفترة الماضية أعلنت سامسونج عن العديد من الأجهزة من سلسلة جالاكسي J لسنة 2016، عادة تكون بمواصفات جيدة كلما كان رقم الجهاز أكبر، فمثلا جالاكسي J7 أفضل من حيث المواصفات ثم يليه جالاكسي J5 ثم J3 ثم J2 الذي هو حديثنا لهذا اليوم، دون نسيان J1 الذي أخبرناكم عنه سابقا.

وكما عرفتم معنا فها هي ذي سامسونج تعلن رسميا عن جهاز جالاكسي J2 نسخة 2016، وكما نرى فإن سامسونج اعتمدت تصميما جديدا للجهاز، أول ما نلاحظه وجود ذلك الشريط في الوسط خلف الجهاز، والذي نعتقد أنه يساعد على الإمساك بالجهاز ومنع انزلاقه، والأهم تلك الحلقة التي تحيط بالكاميرا، وهذه الحلقة مضيئة، تصدر أضواء بحسب الإشعارات الواردة، ويمكنها أن تضيء بألوان مختلفة، وتسمى Smart Glow.

بعيدا عن التصميم فإن مزايا الجهاز التقنية ستكون كالتالي:

  • شاشة Super AMOLED مقاس 5.0 إنش بدقة HD.
  • معالج Spreadtrum SC8830 رباعي النواة بسرعة تردد 1.5 جيجاهرتز.
  • معالج الرسوميات: Mali-400MP2.
  • رام بسعة 1.5 جيجا.
  • سعة التخزين ابتداء من 8 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيسكل.
  • كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل.
  • دعم الجيل الرابع.
  • دعم FM radio.
  • بطارية بسعة 2600 ميلي أمبير.
  • أندرويد 6.0.1 مع واجهة سامسونج.
هاتف Galaxy J2 (2016)
هاتف Galaxy J2 (2016)

ستقوم سامسونج بتوفير الجهاز في الهند كبداية دون تأكيد إمكانية وصوله إلى باقي الأسواق العالمية، أما بخصوص السعر فهو في حدود 145 دولار، ومقارنة بالمزايا التقنية التي يأتي بها فهو سعر غالي جدا، خاصة إذا عرفنا أنه ومع هذا السعر تستطيع الحصول على جهاز أفضل بـ 8 أضعاف.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى