اخبار الأندرويد

سامسونج تكشف رسمياً عن Galaxy Note 7 في الثاني من أغسطس القادم !

قررت سامسونج رسمياً عقد مؤتمرها السنوي الرسمي للإعلان عن الإصدار الجديد من سلسة هواتف جالاكسي نوت Galaxy Note 7 ، المؤتمر سيعقد في الثاني من أغسطس المقبل في ثلاثة أماكن مختلفة حول العالم بالتزامن و هي : لندن ، و مدينة ريو دي جانيرو ، و نيويورك . سامسونج ستقوم أيضاً ببث المؤتمر مباشرة عبر موقعها الرسمي .

سامسونج تكشف رسمياً عن Galaxy Note 7 في الثاني من أغسطس القادم !
سامسونج تكشف رسمياً عن Galaxy Note 7 في الثاني من أغسطس القادم !

سامسونج بدأت فعلياً في إرسال الدعاوى الخاصة بالمؤتمر إلى الصحفيين و وكالات الأنباء لتغطية الحدث ، كما أنها أصدرت بياناً صحفياً ذكرت فيه أنها الهاتف سيحمل اسم Galaxy Note 7 – و ليس Galaxy Note 6 كما كان مقرراً بحسب التسلسل الرقمي للإصدارات – و ذلك حتى يتماشى الاسم و رقم الإصدار مع إصدارات سامسونج الأخرى من هواتف Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge بهدف تقليل التشوش و الإرباك على المشترين.

بخلاف موعد الإصدار و التبريرات التي صرحت بها سامسونج بخصوص اسم الهاتف لم يتم الكشف عن أية معلومات أخرى إلا أن شائعات سابقة تابعناها معكم خلال الفترة الأخيرة أشارت إلى أن هاتف Galaxy Note 7 سيأتي بشاشة بقياس 5.8 إنش بنفس تصميم شاشة Galaxy S6 Edge ، و ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجابايت ، و سعة تخزين داخلية 64 جيجابايت قابلة للزيادة ، و كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل ، و أخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل ، و بطارية بسعة 3600 ملي أمبير – و قيل أيضاً أنها ستكون بسعة 4000 ملي أمبير . و بخصوص المعالج ربما نرى إصدارين من الهاتف أحدهما بمعالج Snapdragon و الآخر بمعالج Exynos الخاص بسامسونج .

المثير في الصورة المرفقة بالدعوة الخاصة بالمؤتمر أنها توحي أن هاتف Galaxy Note 7 ربما يحمل ميزة التعرف على شبكية العين كأحد وسائل تأمين الهاتف ، و هو الأمر الذي سيتم تأكيده أو نفسه خلال المؤتمر على أي حال .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى