اخبار الأندرويد

سامسونج تعمل على جهاز قابل للطي بمزايا جيدة

نواصل تغطية أخبار سامسونج، هذه الشركة النشطة والتي تعمل على توفير الكثير من الأجهزة، ها هي التسريبات تشير إلى أن الشركة تعمل على جهاز جديد آخر، ولكن سيكون مميزا وكلاسيكيا، التفاصيل معنا اليوم في هذا المقال.

سامسونج تعمل على جهاز قابل للطي بمزايا جيدة
سامسونج تعمل على جهاز قابل للطي بمزايا جيدة

بين فترة وأخرى تقوم الشركة بإطلاق العديد من الأجهزة الغريبة، الهدف منها جذب المزيد من المستخدمين وإبراز قدرات الشركة، رغم أن هذه الأجهزة لا يتم توفيرها بشكل كبير لأنها لا تكون مطلوبة كثيرا، إلا أن الشركات تصر على توفيرها، وهو ما تقوم به سامسونج أيضا، وهذه المرة من خلال جهاز جديد قابل للطي، تماما كما كانت عليه الهواتف في وقت مضى.

قبل ظهور الهواتف المستطيلة والمسطحة، كانت الهواتف الرائدة تلك التي تكون قابلة للطي وتحمل شاشتين، واحدة خارجية مفيدة لمعرفة الإشعارات، والثانية داخلية رئيسية، وكما أظهرت التسريبات فإن سامسونج تعمل على جهاز بهذا المبدأ يحمل الإسم الرمزي SM-W2017.

حيث تم رصد الجهاز ضمن موقع Zauba المتخصص في مراقبة الواردات والصادرات إلى ومن الهند، وبهذا فإن قيام سامسونج بتطوير الجهاز لا يزال قيد العمل، وبالتالي فإن الإعلان عنه لن يكون قريبا جدا، لكن ستقوم بذلك خلال الربع الأخير من العام الجاري، وهي عادتها في إطلاق أجهزة متوسطة المواصفات وبتصاميم مختلفة، وعلى كل حال فإن هذا الجهاز لن يكون مخصصا لكل المستخدمين، بل سيكون ذو مزايا تقنية عالية وبسعر مرتفع.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى