اخبار الأندرويد

سامسونج تطلق التحديث الأمني لشهر يوليو لأجهزتها

رائع جدا ما تقوم به سامسونج ومن ورائها جوجل التي قامت بحث جميع الشركات ومنها سامسونج على توفير التحديثات الأمنية لأجهزتها بشكل شهري، ويمكن القول أن سامسونج تقوم بشيء رائع من أجل ذلك.

سامسونج تطلق التحديث الأمني لشهر يوليو لأجهزتها
سامسونج تطلق التحديث الأمني لشهر يوليو لأجهزتها

ما سنخبركم به اليوم يخص أصحاب أجهزة سامسونج خاصة، لكن يهم جميع مستخدمي أجهزة الأندرويد عامة، نذكركم أن جوجل ومنذ فترة سبقت أقرت خططا أمنية تقوم على توفير التحديثات الأمنية التي تقوم بغلق جميع الثغرات التي يتم اكتشافها، ويتم طرح هذا التحديث بشكل شهري، حيث تقوم جوجل بطرحه أولا، ثم تقوم الشركات الأخرى بالاستفادة منها وطرحه أيضا لأجهزتها.

طبعا على الشركات البحث داخل أجهزتها والكشف عن الثغرات التي يمكن أن تجدها وتقوم بغلقها كذلك، وفي النهاية يحصل المستخدمون على تحديث أمني يشمل الناحية الأمنية للنظام فقط بدون أي إضافات أو مزايا جديدة، والتحديث يتم إطلاقه في الأيام الأولى من كل شهر، وهو ما قامت به سامسونج.

حيث أعلنت عن قيامها بإطلاق تحديث شهر يوليو – جويلية الأمني، حيث سيبدأ هذا التحديث بالوصول إلى أجهزة سامسونج، وبحسب وصف الشركة فإن هذا التحديث يقوم بغلق ثغرتين، الأولى خطيرة جدا تقوم على استغلال بعض الملفات في النظام من أجل التحكم به عن بعد، وبغلق سامسونج لهذه الثغرات تكون قد جعلت أجهزتها أكثر أمنا ومستخدميها في أمان تام.

طبعا التحديث لن يصل دفعة واحدة، لكنه أسرع في الوصول من التحديثات الخاصة بالنظام، بالتالي يمكنك فحص التحديثات بشكل دوري للتأكد من وصوله، وبمجرد وصول التحديث الأمني لا تتردد في تثبيته فهو مهم جدا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى