تقارير أبل

دورة تعليمية لتطوير تطبيقات الأيفون والآيباد على iOS 10

نواصل عرض الدورات التعليمية، التي من خلالها تعلم ولا يزال الكثيرون برمجة وتطوير تطبيقات الأيفون والآيباد، اليوم معنا عرض مميز يشمل دورة تعليمية لتطوير هذه التطبيقات، وبالضبط لتكون هذه التطبيقات داعمة لنظام iOS 10، لكن لا تقلق لن تحتاج لأي خبرة سابقة ولا غير ذلك كل ما تحتاجه هو الاشتراك والتعلم والتطبيق، وإليك التفاصيل.

دورة تعليمية لتطوير تطبيقات الأيفون والآيباد على iOS 10
دورة تعليمية لتطوير تطبيقات الأيفون والآيباد على iOS 10

ربما كنت تملك الكثير من الأفكار وتود تطبيقها وإخراجها في شكل تطبيقات وبرامج على الأيفون والآيباد، ولكن كنت تفتقد للخبرة البرمجية، اليوم ومع هذه الدورة التي سنعرفكم عليها؛ سيكون لك مقعد لتعلم برمجة وتطوير التطبيقات، سواء كانت برامج متنوعة أو ألعاب، يكفي أن تملك الأفكار وتقوم بحفظها، ثم تستفيد من هذه الدورة التعليمية لتعلم البرمجة الخاصة بتطوير تطبيقات نظام iOS على الأيفون والآيباد وأجهزة الأيبود تتش.

 من هو صاحب الدورة؟

منظم الدورة هو المبرمج المهندس عبد الرحمن قتيبة خريج هندسة معلومات واتصالات جامعة بغداد، مبرمج ومطور مجموعة من البرامج وألعاب على الأبستور (متجر تطبيقات آبل)، وسيكون مدير هذه الدورة ومساعدكم للوصول إلى أفضل ما تريدون.

الأخ عبد الرحمن من خلال دوراته التعليمية التي قدمها، قدّم لنا جيلا جديدا من المطورين العرب، كثير منهم نجح وبعضهم لا يزال في طريق التعلم والتطبيق والنجاح حليفهم حتما، ودوراته التعليمية لاقت قبولا واسعا ومشتركين كثر.

 ماذا أحتاج لأدخل في هذه الدورة؟

 كل ما عليك الحصول عليه هو جهاز حاسوب يعمل بنظام الماك، لكن ليس شرطا أن تملك جهاز ماك، بل يمكنك تنصيب نظام الماك على أي حاسوب، وستجد في الدورة شرحا لهذا الأمر وطريقة القيام به.

كيف أستطيع الوصول والمشاركة في الدورة وما هي مميزاتها؟

 بداية فالدورة عبارة عن فيديوهات متوفرة دائما على شبكة معينة، وعدد الدروس اكثر من 100 درس و 20 ساعة باللغة العربية، لكن ستكون بحاجة إلى لغة انجليزية بسيطة للتعرف على بعض المصطلحات والاستفادة منها، بعد ذلك كل ما عليك القيام به هو الاشتراك للحصول على هذه الفيديوهات والدروس.

كذلك يمكنك التفاعل مع صاحب الدورة والمبرمجين الأخرين من خلال قسم مخصص للأسئلة في كل فيديو أو درس.

الدورة تشمل تعلم لغة Swift 3 على الإصدار العاشر أو iOS 10.

وتوفر الدورة دروسا لكيفية الولوج لعالم البرمجة من الصفر، وكل المتطلبات في متناول يدك، ويوفر لك شروحات تعلمك كل ذلك بالتفصيل.

تألق الدورة :

الجدير بالذكر أن مثل هذه الدورات التي ينظمها المطور عبد الرحمن قتيبة تلقى نجاحا واسعا، فالدورات السابقة لاقت نجاحا كبيرا، واستطاعت تخريج ما يفوق 1500 طالب وتحصيلها تقييم بـ 5 نجوم نظير ما قدمته من فوائد، ويمكنكم الوصول لباقي الدورات في آخر المقال من خلال الروابط التي سنعرضها.

ماذا سأحصل وأستفيد من هذه الدورة ؟

  • تحوي الدورة 100 درس.
  • تطوير أي تطبيق ( برنامج أو لعبة) تريد على نظام iOS.
  • تعلم لغة البرمجة Swift 3.
  • تعلم استخدام برنامج التطوير Xcode.
  • تنفيذ أفكارك مع أخذ أمثلة تطبيقية بتطوير تطبيقات متنوعة: للطقس، أوقات الصلاة والتاريخ الهجري والميلادي، برامج مشابهة لانستغرام وتليجرام، وبرامج تحديد المواقع GPS.
  • دعم Widget وهي الإضافات التي تساعد على عرض محتوى تطبيقك في مركز الإشعارات.
  • دعم ميزة 3D Touch ليكون تطبيقك مناسبا لأجهزة الأيفون 6s فما فوق.
  • الدورة تفيدك لجعل تطبيقك داعما للإصدار iOS 10 وكل الإصدارات السابقة.
  • تعلم طريقة نشر تطبيقك على متجر App Store، وجني مدخول مناسب مقابل ذلك.

المشاركة في الدورة والاستفادة منها: 

يمكنك المشاركة في الدورة بإحدى الطرق التالي :

الأولى : يمكنك الإشتراك في الدورة من خلال الرابط التالي: https://www.udemy.com/ios-10-arabic/?couponCode=ARABAPP  وذلك من خلال الضغط على Take This Course في أعلى الصفحة ومواصلة باقي الإجراءات البسيطة.

الثانية :يقدم المهندس عبد الرحمن قتيبة – صاحب الدورة – 3 كوبونات مجانيه ويمكن الحصول عليها من خلال الرابط التالي : http://arabswift.com/freecoupen

فيسيوك: https://www.facebook.com/Abdalrhman.qutaiba

تويترwww.twitter.com/eng_abdalrhmanq

أو من خلال الموقع الرسمي: arabswift.com

سعر الدورة مناسب للجميع: سوف يكون 30$، بتخفيض كبير بنسبة 20 ٪.

أخيرا: حتى ولو كنت مبتدئا فهذا لا يهم، يكفي فقط أن تملك الطموح والرغبة في الوصول إلى مرتبة المطورين، وتطلق العنان لإبداعاتك، فدوما هناك أشخاص يملكون أفكارا رائعة لتطبيقات مميزة، لكن تنقصهم خبرة التطوير، الآن من خلال هذه الدورة يمكنك الحصول على الخبرة والتعلم بسهولة وبساطة، فلا تفوت فرصة الاستفادة من هذه الدورة المميزة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

    1. قبل ما ينزل الايفون الجديد بأسبوع، حوالي البداية من سبتمبر او بداية أكتوبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق