تطبيقات واخبار عامة

دليل السياحة: تطبيق GuidePal للحصول على معلومات بدون الحاجة للانترنت، مطلوب للجميع

نحن في موسم السياحة، من المفترض أن الجميع وخاصة كل من يفكر في زيارة بلد جديد أو أماكن جديدة في هذا البلد بحاجة إلى تحصيل معلومات كثيرة، عادة يأخذ السياح فترة من البحث في مواقع الانترنت المختلفة، لكن اليوم نقول لكم لا داعي لذلك، سنقدم لكم تطبيقا ذكيا رائعا، يعتبر دليلا سياحيا يعرض لكم أفضل الأماكن في الكثير من البلدان، دون الحاجة لاتصال انترنت.

تطبيق GuidePal الرائع والمميز للوصول للأماكن المهمة
تطبيق GuidePal الرائع والمميز للوصول للأماكن المهمة

كثيرون يفكرون في زيارة بلدان مختلفة حول العالم من أجل السياحة، طبعا قبل ذلك يتخوفون من عدم تحصليهم لمعلومات شاملة حول تلك المناطق، البحث عبر شبكة الانترنت قد لا يكون كافيا لعدم توفر الشبكة دائما، لذا فتطبيق GuidePal جاء ليقدم لكل السياح والزوار دليلا شامل لأهم المناطق حول العالم.

لن تحتاج لأن تسأل الناس في الطريق، أو البحث بطريقة فوضوية في شبكة الانترنت، مع تطبيق GuidePal تستطيع الوصول إلى أشهر، أهم، أفضل وأحسن الأماكن في الدولة التي تود زيارتها، كل ذلك بتصفح التطبيق، اختيار وجهتك، تصفح الأماكن، واختيار ما تريد الذهاب إليه، حيث أن الزائرين السابقين لهذه الأماكن المستخدمين لتطبيق GuidePal سيضعون لك كل المعلومات المطلوبة.

طبعا وبصفتك مستخدما للتطبيق، يمكنك وضع الدليل الخاص بك، ليستفيد منه غيرك أثناء زيارته لذلك المكان نفسه الذي زرته أنت سابقا، مع التأكيد على أن تطبيق GuidePal مجاني، وهو داعم لساعة آبل من أجل استخدام حر وسريع للمحتوى دون الحاجة لحمل الأيفون.

ولا ننس أن التطبيق يدعم جهاز Apple TV لعرض المحتوى عبر الشاشات، طبعا بالإضافة إلى أنه يوفر خرائط بدون الحاجة إلى أي اتصال انترنت، فكل ما تحتاجه سيكون بين يديك عبر تطبيق  GuidePal.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش ونسخة لأجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث ونسخ 4.0.3 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 3.2.1 (ظهر في تاريخ 19-07-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 3.0.8 (ظهر في تاريخ 09-07-2016)

الحجم باجهزة ابل: 30 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 6.6 ميجا (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مفيد لكل من يريد الخروج للسياحة في مناطق مختلفة حول العالم، كل المحتوى مجاني وسهل الاستخدام.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: GuidePal Group AB

السعر : مجاني


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: GuidePal City Guides

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى