اخبار الأندرويد

جوجل رسميا: الأندرويد N سيحمل إسم Android Nougat

سنويا ننتظر إصدارات الأندرويد الجديدة للتعرف على المزايا التي ستأتي بها، وبالمقابل يكون هناك شغف وشوق من المستخدمين للتعرف على اسم نظام التشغيل الجديد، ودوما تقوم جوجل بزيادة هذا الشوق وإلهابه قبل الإعلان رسميا عن الإسم، وها هي ذي تفعل.

جوجل رسميا: الأندرويد N سيحمل إسم Android Nougat

وأخيرا قامت جوجل بالكشف عن إسم نسخة الأندرويد القادمة، والتي كانت في البداية تحمل حرف N، وطبعا ذلك الحرف كان يلمح لعدة أسماء، طبعا الأسماء محصورة في الحلويات المشهورة كما هي عادة جوجل، لكن جوجل فصلت في الأمر وكما تشاهدون في الصورة، فإن الإسم هو Android Nougat، أو الأندرويد نوجا.

طبعا هذه الحلوى معروفة، من منا لا يعرف النوجا أو (النوقا)، وهي حلوى عالمية مشهورة منتشرة في كل مكان، ففي حين كان الأغلبية ونحن منهم نعتقد أن جوجل قد تعتمد على إسم نوتيلا باعتبار أنها علامة مشهورة، لكن جوجل فضلت الاعتماد على اسم عالمي أفضل، فليس الجميع يعرف نوتيلا، لكن حتما الجميع يعرف حلوى نوجا.

الآن لم يبق على جوجل سوى أن تقوم بإطلاق النسخة النهائية من أندرويد نوجا، وحاليا يمكننا اعتماد ذلك الاسم بدلا من حرف N كما كان عليه حالنا في مقالات سابقة، وطبعا الموعد المرتقب لإطلاق هذا الإصدار خلال الخريف القادم، أي بعد شهرين من الآن، إلى ذلكم الحين ندعوا من لم يعرف المزايا الجديدة في الأندرويد نوجا للتعرف عليها من خلال هذا المقال.

ما رأيكم في هذا الإسم؟ هل تراه مناسبا فعلا وعالميا ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى