اخبار الأندرويد

جهاز Xiaomi Note 2 قادم خلال شهر أغسطس القادم

الجميع ينتظرون أجهزة شياومي الجديدة، هذه الأجهزة التي من المتوقع أن تتوفر على العديد من المزايا الرائعة وكالعادة بسعر مناسب، من بين ما ستقوم الشركة بالكشف عنه قريبا جهاز Xiaomi Mi Note 2، اليوم معنا تفاصيل جديدة.

جهاز Xiaomi Note 2 قادم خلال شهر أغسطس القادم
جهاز Xiaomi Note 2 قادم خلال شهر أغسطس القادم

نعم فعلا؛ محبي أجهزة شركة شياومي العملاقة ينتظرون منها عدة أجهزة؛ قد يكون أفضلها جهاز Xiaomi Redmi Pro، والذي قد يحمل إسم Xiaomi Redmi Note 4، وإن كان هذا الأخير غير متوقعا والراجح هو الإسم الأول، بحيث أنه سيكون نسخة احترافية عن الجهاز المميز Xiaomi Note 2.

أخبرناكم في وقت سابق عن عدة تفاصيل حول جهاز Xiaomi Note 2، اليوم وبحسب تقرير جديد صادر؛ فإن شركة شياومي تخطط للكشف عن هذا الجهاز خلال شهر أغسطس – أوت القادم، هذا الشهر الذي سيشهد منافسة شديدة من كل الشركات؛ حيث كثير منها سيقوم بالكشف عن جديده، وشياومي لا تود تضييع تلك الأحداث، والتواجد ضمنها.

دعونا نذكركم بالمزايا التقنية لجهاز Xiaomi Note 2:

  • شاشة AMOLED بمقاس 5.7 إنش بدقة 1080p.
  • معالج كوالكم Snapdragon 821 وفي تسريب جديد أكد قدوم الجهاز بمعالج ميدياتيك X20.
  • رام بسعة 4 أو 6 جيجا.
  • سعة تخزين: 64 و128 أو حتى 256 جيجا.
  • كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجا بيكسل.
  • بطارية بسعة 3700 ميلي أمبير مع ميزة الشحن السريع.

أيضا وفي تسريب سابق تم الإشارة إلى أن الجهاز سيحمل كاميرا مزدوجة تعمل بحساس سوني IMX298 مع ميزة OIS، وقد كانت التوقعات تشير إلى أن الكشف عن الجهاز سيكون خلال مؤتمر IFA القادم في برلين – ألمانيا، خلال شهر سبتمبر، لكن التقرير الجديد يشير إلى أن ذلك سيكون بشهر قبل ذلك، وهو كما ذكرنا لكم خلال شهر أغسطس.

ما رأيكم في أجهزة Xiaomi ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى